الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بنت المحلة الكبري (أمنية حمدي) تسافر من المحلة الي الاسكندرية حوالي 165 كيلو متر بالدراجة ..

عيون المجلس

أمنية حمدي شاهين فتاة الثلاثين ابنه مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بدأت بإطلاق أول تجربة ومغامرة لها، وذلك بالسفر بدراجتها من مدينة المحلة الكبرى إلى مدينة الإسكندرية لمسافة تصل إلى نحو ١٦٥ كيلو، حيث بدأت الرحلة منذ يوم الخميس الماضي وعادت مساء يوم الجمعة.

وقالت المغامرة أمينة حمدي أنها تحب بشدة قيادة الدراجات منذ طفولتها إلا أنها تطورت معها إلى رياضة اساسية في حياتها حيث كانت تستقل الدراجة بسبب زيادة الوزن في البداية لمحاولة إنقاص وزنها حتى أحبت تلك الرياضة واستمرت فيها.

يذكر ان امنية انضمت إلى الاتحاد المصري للدراجات كأول فتاة بمدينة المحلة الكبرى وواجهت صعوبات كبيرة جدا في البداية كفتاة بسبب عادات المجتمع المصري ولكن تغلبت على ذلك وتقبلتها حتى انضمت للاتحاد المصري للدراجات ودخلت عدة مسابقات وحصلت على عدد لا بأس به من الميداليات.

وجاءت فكرة المغامرة للسفر بالدراجة ليلا إلي الإسكندرية بداية من ميدان الشون احد اكبر ميادين مدينة المحلة الكبرى إلى مدينة الأسكندرية ووجدت تشجيع كبيرا من الأصدقاء والأسرة على خوض التجربة رغم معارضة البعض في اول الأمر حتى اتخذت القرار واتمته بالتنفيذ.

وبدأت لاعبة الاتحاد المصري للدراجات رحلتها يوم الخميس مساءاً من المحلة الكبرى ووصلت إلى مدينة الأسكندرية وعادت الي مدينة المحلة الكبرى يوم الجمعة امس بعد سيرها بالدراجة لمسافة تمتد الي ١٦٥ كيلو متر لتصبح أول مغامرة في الغربية تقود دراجة لهذه المسافة، ومن المنتظر تنظيم احتفالية في المحلة الكبرى لنجاحها في تلك المغامرة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

قرار عاجل من البنك المركزي البريطاني بشأن أسعار الفائدة

قرار عاجل من البنك المركزي البريطاني بشأن أسعار الفائدة

كتب/ أحمد بلبل فتحى أصدر البنك المركزي البريطاني ، اليوم الخميس، الإبقاء على أسعار الفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *