الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

داليا إبراهيم تعود للفن بعد أعتزالها

كتب / حسن صبري

أشارت الفنانة المعتزلة داليا ابراهيم قائلة أنها مستعده للتمثيل خلال الفترة القادمة وذلك بعد اعتزالها الفن لمدة عام ونصف، وانها لم تظهر في أعمال فنية كان آخر عمل فيلم «كلمني شكرا» والذي عرض عام 2010.

وردت قائلة داليا إبراهيم خلال استضافتها ببرنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز المذاع عبر قناة « MBC مصر«، عندما سألتها عن استعدادها للتمثيل بالحجاب، ردت قائلة «أنا مش محجبة بالشكل المتزمت، ولكن بلبس إيشارب وكم طويل،وتصفها بأنها حشمة وإحنا مجتمعنا ثلاث أرباعه محجبات».

وقالت «المحجبات حقهم مهضوم ويفضل إعادة النظر في الحكاية دي، ودول مثل إيران بيحطوا إيشارب كما يحصلوا على جوائز في مهرجان كان، إحنا مش أقل منهم».

وأشارات « أن الملابس لا تشكل عائق للفنان وهي تعتبر أدوات خارجية، لكن عنده أدوات داخلية يعبر بها عن الشخصية، وقالت أنها ترفض وضع باروكة حتي لو كان فيها جانب ديني بسيط، وقالت أيضا ممكن أطلع قصة من الإيشارب».

الفنانة داليا إبراهيم كانت أعلنت اعتزالها الفن والتفرغ لحياتها الشخصية والأسرية، في ديسمبر 2020، بعد 29 عامًا من الفن، حيث كتبت «داليا»، عبر صفحتها على «فيس بوك»، قائلة: «أنها قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلًا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة وعدد من الدوبلاج.. شكرًا»

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *