الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

توقيع الأتفاقيات الأستثمارية والصفقات بين مصر والمملكة العربية السعودية

كتب / محمد خالد

أعلن الدكتور ماجد القصبي، وزير التجارة بالمملكة العربية السعودية، أن استثمارات المملكة العربية السعودية في مصر تبلغ الـ30 مليار دولار وهذا في الكثير من القطاعات الاقتصادية.

وهذا من خلال حفل توقيع مجموعة من الاتفاقيات الاستثمارية والصفقات التي تتم بين مصر والمملكة العربية السعودية للقطاع الخاص وهذا بمقر الهيئة العامة للاستثماروالمناطق الحرة وكان ذلك بحضور عدد من الوزراء المصريين ووزير التجارة رئيس الجانب السعودي في اللجنة السعودية المصرية المشتركة، ووزير الاستثمار السعودي، ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، ورئيس مجلس اتحاد الغرف السعودي، كما يتضمن عدد من رجال الأعمال والمستثمرين من الجانبين وعدد من أعضاء مجلس النواب.
وأشار أن اليوم سيشهد توقيع عدد من مجموعة جديدة من الاتفاقيات الاستثمارية والصفقات التي تتم بين مصر والمملكة العربية السعودية باستثمارات تبلغ قيمتها 145 مليار جنيه مصري، وذلك في عدد من القطاعات وأبرزها مجالات الطاقة المتجددة والبترول والأدوية وتكنولوجيا المعلومات.

وفي إلقاء كلمته توجه بالشكر لمصر ولأهلها قائلا أن مصر اليوم تعيش تحول جديد في الأستثمار وعهد غير مسبوق في البيئة الاستثمارية كما شكر الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة المصرية، على الجهود المبذولة

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

خالد الجندي

خالد الجندي: الرئيس السيسي حذر من المخاطر الحالية ودعا الشباب لدراسة علوم البرمجة والتكنولوجيا

كتبت: دعاء نور أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الرئيس عبدالفتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *