السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تشلسي و اليونايتد وسوانزيستى يفوزان عل يبورنموث وسندرلاند ووست هام بالدوري الانجليزي

تشلسي و اليونايتد وسوانزيستى يفوزان عل يبورنموث وسندرلاند ووست هام بالدوري الانجليزي

إستطاع فريق تشلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز من الفوز علي فريق بورنموث بثلاثية ليتصدر قائمة الدوري ، واستطاع مانشستر يونايتد بأن يفوز علي فريق سندرلاند بثلاثة اهداف مقابل هدف ، واستطاع ايضا سوانزي سيتي من الفوز برباعية مقابل هدف علي مضيفة وست هام .

Manchester United's Swedish striker Zlatan Ibrahimovic (R) lifts the ball over Sunderland's English goalkeeper Jordan Pickford (C) to score their second goal during the English Premier League football match between Manchester United and Sunderland at Old Trafford in Manchester, north west England, on December 26, 2016. / AFP / Oli SCARFF / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.  /         (Photo credit should read OLI SCARFF/AFP/Getty Images)

حيث واصل فريق مانشستر يونايتد سجله الخالي من الهزائم للمباراة 11 على التوالي بجميع المسابقات، بعدما تفوق بثلاثية دالي بليند والمتألق زلاتان إبراهيموفيتش والبديل هنريخ مخيتاريان ليفوز 3-1 على ضيفه سندرلاند في الأسبوع 18 من البريميرليغ.

ووضع الظهير الأيسر بليند مانشستر  في المقدمة بتسديدة تابع بها تمريرة إبراهيموفيتش في الدقيقة 39، قبل أن يضاعف المهاجم السويدي التقدم في الدقيقة 82 منهيا هجمة ببراعة ليسجل هدفه رقم 17 هذا الموسم.

وظهر مخيتاريان العائد من الإصابة في لقطة فنية رائعة عندما حول تمريرة إبراهيموفيتش العرضية إلى الشباك من الوضع طائرا بتسديدة بالكعب.

وسجل فابيو بوريني هدف سندرلاند الوحيد.

واحتفى مان يونايتد بفوزه الرابع على التوالي في الدوري ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس، أما سندرلاند الذي يقوده ديفيد مويز مدرب يونايتد السابق فيظل في المركز 18.

تشلسي يحقق فوزه الـ12 على التوالي.

Chelsea's Eden Hazard

تشلسي متصدر الدوري الإنجليزي ، يحقق رقما قياسيا على مستوى النادي بالفوز بالمباراة الـ12 على التوالي في الدوري، وذلك على حساب بورنموث.

حيث تغلب تشلسي 3- صفر على ضيفه بورنموث، وذلك ضمن لقاءات المرحلة الـ18 من الدوري الممتاز “البريميرليغ”.

وبهذا الفوز رفع تشلسي رصيده إلى 46 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه.

وخلال مسيرته المظفرة بقيادة المدرب أنطونيو كونتي سجل تشلسي27 هدفا ومني مرماه بهدفين فقط.

سوانزي يتجرع 4 أكواب من المرارة على يد وست هام.

Swansea City v West Ham United - Premier League
مباراة سوانزي سيتي و وست هام

تجرع سوانزي سيتي المتعثر الهزيمة الثالثة على التوالي عندما باعد وست هام يونايتد المسافة التي تفصله عن مراكز الهبوط في البريميرليغ بفوز 4-1 على مضيفه، الاثنين.

وسمح خطأ من لوكاس فابيانسكي حارس الفريق صاحب الضيافة لأندريه أيو لاعب سوانزي السابق بأن يضع وست هام في المقدمة بعد 13 دقيقة وكاد سوانزي أن يتعادل قبل نهاية الشوط الأول لكن ركلة غيلفيسي جوردسون الحرة تصدى لها دارين راندولف.

وضاعف وست هام الغلة في الدقيقة 50 عندما قابل المدافع ونستون ريد ركلة ركنية من ديميتري باييه بضربة رأس لم تمنح فابيانسكي أي فرصة.

واستحوذ سوانزي صاحب المركز قبل الأخير على الكرة كثيرا لكن وست هام كان حاضرا  دفاعيا وصعب ميخائيل انطونيو النتيجة على أصحاب الأرض.

وسجل فرناندو يورنتي هدف العزاء لأصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة، لكن كان لا يزال هناك بعض الوقت لأندي كارول ليكمل الرباعية ليحقق وست هام ثالث انتصار له على التوالي.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم كتبت / آلاء محفوظ شهد اليوم الأربعاء 18 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *