الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

المباراة النارية اليوم بين الأهلي وبيرميدز ..

كتب / محمد صلاح

تجمع الأهلي وبيراميدز في مواجهة قوية ، وذلك في تمام التاسعة والنصف هذا المساء في الدور ربع النهائي وذلك ببطولة كأس مصر نسخة 2020، وتقام على استاد القاهرة الدولي، وهذا القاء لا يقبل القسمة على اثنين، ويبحث كل فريق عن الوصول إلي التأهل إلى الدور نصف النهائي.

والنادي الأهلي من أقوى خط الهجوم في مسابقة الدوري العام برصيد 42 هدفاً، حيث الفريق الأحمر هو أقل فرق الدوري خوضاً المباريات في دوري الموسم الحالي حيث لعب الأهلي 19 مباراة فقط، بينما لعبت أغلب الفرق 22 أو 21 مباراة.

واستقبلت فيه شباك النادي الأهلي 15 هدفاً كأقوى خط دفاع بالدوري العام، وهذا بالتساوي مع دفاعات بيراميدز، لم تستقبل شباك بيراميدز سوى 15 هدفاً أيضاً في الدوري الحالي

ويمتلك بيراميدز رابع أقوى خط هجوم في الدوري العام وذلك برصيد 35 هدفاً، وهو بعد النادي الأهلي الذي يحتل المركز الأول، كما أن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 38 هدفاً، وفيوتشر صاحب المركز الثالث برصيد 36 هدفاً.

حيث يتحمل النادي الأهلي 35 ألف دولار لتكلفة وجود حكام أجانب لمباراته المقبلة في كأس مصر أمام بيراميدز المقرر لها مساء الأحد باستاد القاهرة، ورغم تحمل اتحاد الكرة تكلفة الحكام فى مباريات كأس مصر، إلا أنه لا ينطبق على الحكام الأجانب، وقد طلب الأهلي حكاما أجانب لهذا اللقاء.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظة بني سويف تطرح 7 قطع أراضي للبيع في مزايدة علنية ضمن خطة تنمية الاستثمار

محافظة بني سويف تطرح 7 قطع أراضي للبيع في مزايدة علنية ضمن خطة تنمية الاستثمار

كتبت: زينب محمد أحمد أعلن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، عن إشراف اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *