الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

برناردو سيلفا يعرض نفسه على برشلونة

برناردو سيلفا

قام برناردو سيلفا بإرسال رسالة نصية إلى مسؤولي برشلونة بعد حثهم على التوقيع معه خلال زيارتهم لإنجلترا في أواخر عام 2021، كما تشير التقارير.

وتؤكد صحيفة صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اعتقاد المسؤولين في برشلونة أن سيلفا البالغ من العمر 27 عامًا كان يمزح حتى تلقى أحدهم في وقت لاحق رسالة منه يطلب منهم استكشاف هذه الخطوة.

وكرر خورخي مينديز وكيلوكيل أعمال اللاعب رغبته لرئيس برشلونة خوان لابورتا، ونائب رئيس الرياضة رافا يوستي ومدير كرة القدم ماتيو أليماني في اجتماعات “متتالية” منذ يناير.

ويقال إن الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات أصبح من مشجعي برشلونة عندما رأى لاعب خط الوسط البرتغالي السابق ديكو، الذي كان زميلًا للمدير الحالي تشافي في كامب نو، في عام 2004.

أثار ذلك رغبة مبكرة عند برناردو سيلفا في اللعب لبرشلونة، وقد ارتبط النادي الكتالوني الآن بالبرتغالي على الرغم من المشاكل المالية الأخيرة.

وقد يكون بيع اللاعب الهولندي الدولي فرينكي دي يونج محوريًا لفرصهم في إتمام الصفقة، ويقال إن مانشستر سيتي حدد مبلغ 80 مليون يورو لبيع برناردو سيلفا. 

تم تعزيز برشلونة من خلال صفقة حقوق تسمية ملعب بقيمة 235 مليون جنيه إسترليني مع سبوتيفاي، ويهدفون إلى سد الفجوة مع ريال مدريد الأبطال من خلال تعزيز فريقهم قبل أول موسم كامل لتشافي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *