الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

خلاف بين حسن شاكوش و سعيد الأرتيست يجعل هاني شاكر يتستقيل من نقابة الموسيقين بلا رجعة، فما السبب ؟!

كتب / محمد صلاح

فجر الفنان الكبير هانى شاكر، مفاجأة كبيرة عند مداخلته مع الإعلامى عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، حيث قام بتقديم استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، قائلاً أن قراره نهائي ولا رجعة فيه.

وذلك على خلفية ما حدث من المشادات التى قامت بين سعيد الأرتيست، كبير عازفى الإيقاع، وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء، خلال فعاليات المؤتمر الصحفى الذى أعدته نقابة المهن الموسيقية، بسبب اعتراض سعيد الأرتيست على منح النقابة كارنيه لنجم المهرجانات حسن شاكوش، حيث رد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: “من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار، وقال النجم هانى شاكر: “سألونى وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة علي منحه الكارنية”.

وكانت المطربة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، قد قالت إن هانى شاكر لم يكن موافقًا على منح شاكوش الكارنية، ليصر الأرتيست على موقفه بالاعتراض على منح حسن شاكوش كارنيه الموسيقيين.

وشدت الاتهامات بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، مما أدى إلى تصاعد الأصوات بينهم وحدوث خلاف كبير، لينسحب الفنان الكبير هانى شاكر من المؤتمر وهو ما جعل مطرب المهرجانات حسن شاكوش ينسحب هو ايضا.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *