الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

طلاب الثانوية العامة اليوم سعداء بمادة اللغة الفرنسية والألمانية .

عيون المجلس

نستعرض لكم اليوم اجواء الامتحانات الثانوية بمحافظة المنوفية، حيث بعد أداء إمتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية فرنساوي وألمانى، ارتسمت السعادة على وجوه طلاب الثانوية العامة وشعروا بالرضا.

وعند سؤال الطالب حسام أحمد بالصف الثالث الثانوى بمحافظة المنوفية، فقال إن إمتحان مادة اللغة الفرنسية اليوم كان سهلا وفى مستوى الطالب المتوسط، عدا وجود بعض النقاط التي تفرق بين الطالب العادى والمتميز.

وأضاف محمد وليد طالب بالصف الثالث الثانوى بمحافظة المنوفية، أن إمتحان مادة اللغة الألمانية اليوم كان فى منتهى السهولة ايضا عدا نقطة واحدة لتتفريق بين الطالب المتوسط والطالب المتميز.

ذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام قد بلغ 707 ألف و992 طالب وطالبة (للشعبتين العلمية والأدبية)، داخل 2089 لجنة في جميع محافظات الجمهورية.

مشيرة إلى أهمية الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنت عنها الوزارة، والعمل على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية “موبايل- سماعات”، مضيفة الي أن كتيب المفاهيم سيتم توزيعه على لجان الامتحانات قبل انطلاق ماراثون الامتحانات، والتنبيه جيداً على الطلاب بعدم الكتابة على الكتيب حيث يسلم للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *