الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أبرز تعليقات الفنانين عى استقاله هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية

الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقيو سابقًا

جدل كبير وتعليقات كثيرة اثارها قرار نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر بعد قراره بالاستقالة من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية.

حيث قال شاكر خلال مداخلة تلفزيونية: “أتوجه شاكرًا إلى جميع أعضاء مجلس إدارة النقابة على الفترة التي قضاها فيها، وقال إنه تشرف بأنه يكون بين قامات فنية كبيرة”.

وأكد أن قراره بالاستقاله من نقابة المهن الموسيقية بلا رجعة بعد أزمة المؤتمر الصحفي الخاص  بالمطرب حسن شاكوش والتصالح مع شعبة الإيقاعيين.

وتم الرب بين الأمرين لما حدث من مشادات علت فيها أصوات الموسيقين ولكن بالصراخ والصيحات، ما دفع شاكر للانسحاب.

وكيل نقابة الموسيقيين:

قال حمادة أبو اليزيد وكيل نقابة الموسيقيين معقبًا: “إن شاكر انزعج بشدة لما حدث في المؤتمر الصحفي الذي عقدته النقابة ظهر اليوم من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكشوش اعتذارا لشعبة عازفي الايقاع بعدما تلفظ بكلمات غير لائقة خلال إحدى حفلاته العام الماضي”.

المطربة نادية مصطفى:

صرحت المطربة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وقالت: “إن هانى شاكر لم يكن موافقًا على عودة شاكوش، ليصر الأرتيست على موقفه بالاعتراض على منح حسن شاكوش كارنيه الموسيقيين”.

وأتبعت:  “عدم إحترام الموجودين لوجود الأستاذ هاني شاكر في المؤتمر، كان السبب وراء تقديمه باستقالته من منصبه، واحنا ناس كبار والمفروض نتكلم بالراحة، وده مؤتمر صلح، ومكنش المفروض يحصل اللي حصل”.

المطرب عبدالباسط حمودة:

قال المطرب الشعبي حمودة تعليقا على استقالة شاكر من منصبه: “أنا ضد استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية، وبقوله وحياة تربة بنتك ما تستقيل”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *