الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وكيلة بيرسي تاو تطلب من الأهلي بيع اللاعب

بيرسي تاو

اقتراب رحيل اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة بسبب كثرة الإصابات التي تعرض إليها اللاعب.

أبلغت مماتساتسي سيفالافالا وكيلة اللاعب الجنوب إفريقي إدارة الأهلي بحصول موكلها على عرض تتجاوز قيمته المليون و500 ألف دولار.

بحيث طلبت مماتساتسي من إدارة النادي الأحمر الموافقة على خروج اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك قبل الإعلان عن الفريق الذي يرغب في خدمات تاو وتقديمه لعرض رسمي لضم اللاعب.

ومن جانبها الصحافة الجنوب إفريقية تشير إلى خروج بيرسي تاو من النادي الأهلي الفترة المقبلة بعد خروج مواطنه بيتسو موسيماني من البوابة النادي الأهلي وفسخه لعقده بالتراضي مع النادي.

فيؤكد موقع The South African: “ربما تكون مباراة بيرسي تاو مع الأهلي أمام غزل المحلة كانت الأخيرة، وربما يسمح له النادي الأهلي بالرحيل بعد عام واحد فقط من انضمامه لبطل أفريقيا”.

ويشير التقرير الذي نشره الموقع أنه:” مؤخرا، أكد العملاق المصري “الأهلي” أن بيرسي تاو تعرض لإصابة في الفخذ أثناء التدريب وتم استبعاده من التدريبات لأكثر من شهر”.

وأختتم الموقع الجنوب إفريقي أن تاو تعرض للإصابة في وقت صعب جدًا فهو يتعرض لضغوطات كبيرة للاحتفاظ بمكانه في فريق الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *