الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

سعادة أحمد عز بالتمثيل رفقة كريم عبدالعزيز في كيرة والجن

فريق عمل فيلم كيرة والجن

أكد النجم السنمائي أحمد عز صعوبة تصوير فيلم كيرة والجن والضغط الكبير على شركة الانتاج وتوقف تصوير الفيلم بسبب فيروس كورونا، وتصوير مسلسل الاختيار.

ومدح عز كاتب الفيلم أحمد مراد قائلًا: “”الكاتب أحمد مراد كاتب رائع وقدم عملا متميزا إضافة إلى أن المخرج مروان حامد قدم مستوى عاليا من الإخراج، والحمد لله استطعنا أن ننتهى من الفيلم على أكمل وجه”. 

 وبخصوص النجم كريم عبدالعزيز الذي يشاركه بطولة الفيلم قال: “أن كريم عبد العزيز يقدم شخصية كيرة وهو طبيب ومشارك فى المقاومة ضد الإنجليز، وينضم إليه الجن وهى الشخصية التى يقدمها عز، ومن خلال علاقتهما سنشاهد كيف كانا يتعاملان معا وهو ما ستكشفه الأحداث.” 

 وأكد سعادته بالعمل مع كريم عبدالعزيز فقال: “أنه نجم كبير وأنه من مشاهدينه وأنه يحترمه جدا على المستوى الشخصى، ويتمنى أن يحقق الفيلم له نقلة كبيرة، مضيفا أن كل فريق العمل كان فى منتهى الاحترافية والاحترام”.

وأكد عز أن فريق العمل لم يعلم منذ البداية موعد عرض العمل وقد قدم عز العديد من الأعمال الفنية ذات الطابع الوطني مثل الممر وهجمة مرتدة والخلية وأكد سعادته بتقديم هذه الأعمال.

وأشار النجم أحمد عز إلى طول الفيلم قائلًا: ” فيلم كيرة والجن من نوعية الأفلام الطويلة التي لا يمكن أن تحكى في ساعتين إلا ربع وذلك يعود إلى طبيعة العمل نفسه.

وأتم عز بتعبيره عن ثقته في شركة الانتاج والمستوى الإخراجي الذي سيخرج به العمل أنه سيكون مميزا ةأن العمل سيصل للجمهور على أكمل وجه ممكن.  

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *