الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

سواريش يشيد بجودة وموهبة اللاعب المصري ويشبهه بالبرتغالي!

ريكاردو سواريش

كتب/ أحمد شعبان

أشاد مدرب النادي الأهلي الجديد ريكاردو سواريش باللاعب المصري ووصفه بالجودة والموهبة والقدرة على اتخاذ القرارت بالملعب ويتوقع البرتغالي سواريش أن ينجح اللاعب المصري في تحسين أداؤه التكتيكي داخل الملعب لتشابهه مع اللاعب البرتغالي.

وصرح سواريش عبر صفحة النادي الأهلي الرسمية وقال: “الضغط بشكل عام ، يمثل جزء من تحسين الجانب البشري وهذا يحدث أيضاً في عالم كرة القدم ،ويساعد على تحقيق الفوز وكذلك الضغط الجماهيري فهو أحد أسباب أن الأهلي ناد كبير وحقق الألقاب ولابد أن نكون جاهزين لهذه الضغوط من أجل إسعاد جماهيرنا في كل مكان”.

وأكمل البرتغالي: “: شاهدنا أخر 3 مباريات وسجلنا بعض الإحصائيات والأرقام الخاصة بأداء الفريق ككل وأداء بعض اللاعبين على حدة، ووجدنا أن الأهلي يضم مهارات كثيرة وهدفنا تطوير أداء ومستوى الجميع وعلينا أن نسير في نفس الاتجاه وهو الفوز وتحسين الأداء لأن هذا هدف الأدارة والجماهير والإدارة واللاعبين”.

وأوضح المدرب علمه بضغط المباريات داخل الأهلي فقال: “نعلم أن الفريق يواجه ضغوطاً من خلال لعب مباراة كل 3 أيام تقريباً ، وهذا وقت قصير  ولا يساعد على وضع الخطط اللازمة فنحن سنخوض مباراة ثم استشفاء في اليوم التالي ثم مران وبعدها مباراة جديدة ..هذه ضغوط كثيرة لكن علينا التعامل مع هذه الظروف ولابد من استغلال أمكانيات الأهلي من أجل الفوز، فالأهلي يدخل أي مباراة للفوز وهذا هو وعدنا لجمهور الفريق”.

وأبدى المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش علمه لما سيلاقيه لاعبوه من إرهاق بسبب ضغط المباريات الكبير وقال أنه سيتجاوز ذلك مستخدما: “السيطرة على وسط الملعب والتحكم في مجريات المباراة وإمتلاك الكرة في “نص ملعب المنافس” وهذا أمر يحتاج إلى مزيداً من الوقت ولن يحدث بين يوم وليلة”.

وكان النادي الأهلي قد أعلن رسميا ظهر الخميس عن تعيين البرتغالي سواريش مديراً فنياً للفريق لمدة موسمين.

كما كشف النادي الأهلي عن الجهاز المعاون للمدير الفني ويضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة ..راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *