الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أجازة ليست لطلاب الثانوية العامة أجازة عيد الأضحى

أرشيفية

أحبطت وزارة التربية والتعليم آمال طلاب الثانوية العامة بعد الإفصاح عن الأجازة الخاصة بالعيد الأضحى والتي تمتد من يوم السبت الموافق 9 من شهر يوليو عام 2022 ميلادية، حتى يوم الخميس الموافق 14 من شهر يوليو عام 2022.

وصرح مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي: “جدول امتحانات الثانوية العامة هو ولم يحدث فيه أي تغيير حتى الآن، بعد قرار رئيس مجلس الوزراء بإجازة عيد الأضحي المبارك”.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادة الفيزياء في يوم الخميس الموافق 14 يوليو وفق الجدول المعد سابقا ولن يطرأ أي تغيير عليه إطلاقا والذي من المقرر أن يكون عطلة رسمة في القطاع العام والخاص.

ومن جانبه أقر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بأن تكون الفترة من يوم السبت الموافق 9 من شهر يوليو عام 2022 ميلادية، حتى يوم الخميس الموافق 14 من شهر يوليو عام 2022 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقاً للمواعيد المقررة من قِبَل السلطة المختصة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.​

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *