الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

قرارات سواريش تظهر بعد أيام من تدريب الأهلي

ريكاردو سواريش

قرر المدبر الفني الجديد للنادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش العديد من القرارات الهامة في القلعة الحمراء بعد وصوله إلى النادي الأهلي وتوليه مهمة تدريب الفريق الأول حلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

الصرامة مع اللاعبين

وبخ سواريش عدداً من لاعبي الفريق الأحمر نتيجة ظهورهم بشكل غير جيد في المباريات الماضية.

حيث طالب البرتغالي من كافة اللاعبين ببذل الجهد جتى يتثنى لهم الحصول على فرصة بشكل مستمر تحت قيادته.

وأبرز هؤلاء الجناح الجنوب إفريقي بالنادي الأهلي بيرسي تاو حيث طالب البرتغالي من اللاعب ضرورة بذل قصارى جهده في الفترة المقبلة لاستعادة مستواه المعهود حتى لا يتم استبعاده بشكل تدريجي عن مباريات الأحمر في حال عدم تقديمه الإضافة.

رحيل بانون

تلقى بدر بانون مدافع النادي الأهلي عرضاً رسمياً من قبل نادي قطر القطري للحصول على خدماته مقابل 2.5 مليون دولار على أن يتقاضى اللاعب مليون ونصف دولار في الموسم الواحد.

ومن جانبه لم يمانع البرتغالي ريكاردو سواريش على رحيل الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي بعد تلقيه

وذلك بعد علمه باستبعاد اللاعب طوال الفترة الماضية عن المشاركة مع الأهلي بسبب إصابته الأخيرة بمضاعفات فيروس كورونا فضلاً عن تكدس مركزه بالعديد من اللاعبين مما يصعب حصوله على فرصة مجددداً للمشاركة.

طلب لاعب برازيلي

طلب المدرب ريكاردو سواريش من إدارة القلعة الحمراء التعاقد مع لاعب برازيلي ينشط في الدوري البرتغالي بالدرجة الأولى.

وجاء ذلك وفقا لتقارير صحفية نتيجة إهدار مهاجمي الأهلي الفرص السهلة أمام مرمى الخصم.

وقاد سواريش النادي الأهلي في أولى لقاءاته أمام نادي بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية موسم 2020/2021 وانتهي بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد أحرزهما محمد مجدي أفشة وحسام حسن في المواجهة التي أٌقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

ووجهت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الشكر إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في الأيام الماضية على الفترة التي قضاها داخل أسوار المارد الأحمر بعد طلبه فسخ التعاقد بالتراضي بالتزامن مع خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي.

وأعلن الأهلي في الأيام القليلة الأخيرة تعاقد مع البرتغالي سواريش رفقة 5 مساعدين بجهازه المعاون الذي يتكون من ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة إلى جانب تواجد سيد عبد الحفيظ في منصبه كمديراً للكرة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *