الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية .. ديرب الخضر

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى قريتى ديرب الخضر التي تتبع مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، انتظارا لوصول جثامين 5 من أبنائهم الذين لقوا مصرعهم وذلك لتعرضهم لحادث سير بمنطقة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث شهدت منطقة رأس الخيمة بدولة الإمارات الشقيقة مصرع 6 مصريين في حادث مروري يوم الأربعاء الماضى، بين مركبتين وذلك نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة التي كانوا يستقلونها واصطدمت بسيارة نقل ثقيل على الطريق.

وخرج الأهالى على مداخل القرية في انتظار وصول الجثامين الخمسه لتشييعهم إلى مثواهم الأخير وذلك في جنازة شعبية كبيرة ,وجهز الأهالى سرادق عزاء كبير لكي يتلقوا عزاء مجمع في الضحايا الخمس أبناء القرية وذلك وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالى وأسرهم.

وقد تم توجيه فرقة إنقاذ، وتبين عند وصولها إلى الموقع وفاة 5 مقيمين مصريين وإصابة آخر وقد تم نقله بطائرة إسعاف إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة عند وصوله إلى المستشفى.

وتولت الجهات المرورية المختصة ملف الحادث لكي تعرف ملابساته وتفاصيله واستكمال الإجراءات القانونية المتبعة.

كما تبين أن المصريين الستة من أبناء محافظة الدقهلية، 5 منهم من قرية ديرب الخضر بمركز بنى عبيد والسادس من قرية الدراكسة بمركز منية النصر.

ووصلت جثامين الضحايا صباح اليوم إلى قرية البضائع بمطار القاهرة وتم إنهاء الإجراءات وتصريح الدفن وتحركت الجثامين في طريقها إلى مسقط رأسهم بديرب الخضر التابعة لمركز بنى عبيد كما توجه الجثمان السادس إلى قرية الدراكة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

وكانت هناك حالة من الحزن بين أبناء قرية ديرب الخضر عقب ورود نبأ مصرع 5 من أبنائها وهم: «رامي الوصيف»، و«ايهاب صلاح مصباح»، و«محمود عبدالرحمن»، و«أحمد على خاطر»، و«أحمد نصر وهبة»، والذين وصفهم الأهالي بـ«شهداء لقمة العيش».

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *