الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

هالر: “لم أنضم لأكون خليفة هالند ولكن لأن الفريق يحتاج لكفاءتي”

هالر مهاجم آياكس السابق

أعترب مهاجم منتخب كوت ديفوار سيباستيان هالر عن عدم قلقه من خطوة انتقاله لفريق بوروسيا دورتموند الألماني ومشيرا إلى أنه ليس خليفة لأحد بعد رحيل الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، الذي رحل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

صرح هالر صاحب 28 عام على هامش المعسكر التدريبي لدورتموند في منتجع باد راكاز السويسري قائلا: “لم أت إلى بوروسيا دورتموند كخليفة لأي شخص، ولكن لأن الفريق يحتاج لكفاءتي”.

وتابع المهاجم الإيفواري: “أعرف القليل عما يتوجب علي فعله، لم يكن الوضع هكذا عندما انتقلت إلى فرانكفورت ولم أكن أعرف أي شيء عن البوندسليجا أو الألمان”.

وأتم هالر بالقول “لدي قدر أكبر من الخبرة، أتمنى أن تكون كافية للنجاح”.

ويأمل هالر أن يتأقلم سريعا في صفوف فريقه الجديد، خاصة وأنه يمتلك خبرة سابقة في البوندسليجا حصل عليها من خلال تجربته مع فريقه السابق انتراخت فرانكفورت، قبل انتقاله إلى ويستهام يونايتد الإنجليزي ثم أياكس أمستردام الهولندي.

وتعاقد معهم دورتموند هذا الصيف مع ستة لاعبين بينهم هالر بهدف إنهاء هيمنة بايرن ميونخ على لقب البوندسليجا، حيث توج باللقب في الأعوام العشرة الأخيرة.

حيث كانت صفقات الفريق الألماني بالإضافة لهالر هي نيكلاس زوله من بايرن ميونخ ونيكو شلوتربيك من فرايبورج وكريم أديمي من ريد بول سالزبورج وصالح اوزكان من كولون وألكسندر ماير من يان ريجنسبورج.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *