الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

زيدان إقبال عن تين هاج: المدرب لديه يعرف ما يحتاجه الفريق وكيف يريد أن يديره

زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد

أشار زيدان إقبال لاعب منتخب العراق ومانشستر يونايتد إلى إمكانية خورجه من الفريق الأحمر على سبيل الإعارة، كما شدد على جودة العلاقة بين لاعبي فريقه والمدرب الجديد إريك تين هاج.

ففي تصريحات صحفية اليوم قال إقبال: “منذ أن كنت صغيرا وأنا أحب طلب الكرة لكي أفعل ما يفترض فعله ولن أشعر بأي ندم، سأحاول فقط أن أبذل قصارى جهدي على أرض الملعب وأترك الأمر لله، وأود أن اشكر الجماهير على إظهار الحب لي إنه شعورا مدهش شكرا لكم”.

وأضاف لاعب المنتخب العراقي: “لقد كبرت وأنا أحب هذا النادي منذ أن كنت في الثامنة من عمري، واللعب أمام 90 ألف متفرج في بانكوك كان من أحلامي والانتصار على ليفربول وحتى مشاركتي في دوري أبطال أوروبا من العصب وصف ذلك”.

وأضاف: “إذا سنحت لي الفرصة للخروج على سبيل الإعارة سأقيم الإيجابيات والسلبيات لكن الآن الأمر سابق لأوانه ولا نعرف ما يخبئه المستقبل”.

وتابع “لا يوجد الجديد من اللاعبين الآسويين ولكن إذا كنت جيدا بما فيه الكفاية ستنجح بغض النظر عن المكان الذي أتيت منه، ولا أعطي اهتمام للنظرة عن المكان الذي أتيت منه”.

وأتبع بعد ذلك “أنا فقط أحاول استكمال رحلتي ومهما كانت نهايتها سأقدم 100% من مجهودي في التدريبات والمباريات، وإذا كنت ألهم الناس إلى الطريق الصحيح فهذا أمر رائع”.

وأتم حديثه: “المدرب لديه يعرف ما يحتاجه الفريق وكيف يريد أن يديره، كل اللاعبين تعرفوا على ذلك الأسلوب بالفعل وهم يستمتعون حقا، هو عملي للغاية ويحب عقد الكثير من الجلسات وإذا رأى أشخاصا لا يلبون المعايير التي يطلبها في التدريبات سيتأكد من تطبيقهم لها”.

وشارك إقبال مع مانشستر يونايتد خلال المباراتين الوديتين في استعدادات الفريق للموسم المقبل حتى الآن أمام كل من ليفربول وميلبورت سيتي.

ووقع العراقي زيدان إقبال على عقد احترافي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي سيبقيه داخل أولد ترافورد حتى 2025 مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *