الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تنتظر الجماهير المصرية مباراةالتي تقام بين الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر لكرة القدم موسم 2020-2021، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، الموافق 21 يوليو 2022.

وقد حجز فريق الأهلى مقعده فى نهائى كأس مصر لكرة القدم موسم 2020-2021 وذلك بعد أن قام بالفوز على فريق بتروجت فى الدور نصف النهائى، بهدفين دون مقابل ,بينما انتصر فريق الزمالك على نظيره فريق أسوان، بهدفين مقابل هدف.

يواجه فريق الأهلى فريق الزمالك وذلك فى التاسعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى فى نهائى كأس مصر نسخة 2022.

وتذاع المبارة علي قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك يوم الخميس المقبل فى نهائى كأس مصر مع وجود استوديو تحليلى قبل اللقاء وذلك بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

كما يحرص لاعبو الأهلي الكبار على عقد أكثر من جلسة على مدار اليومين الماضيين مع زملائهم بالفريق لكي يحفزوهم على مُصالحة الجماهير بعد الخسارة الأخيرة من بيراميدز بثنائية نظيفة في الجولة 25 لبطولة الدوري الممتاز.

وأيضا طالب اللاعبون الكبار، وذلك بقيادة محمد الشناوى ووليد سليمان ورامى ربيعة وأيمن أشرف وعمرو السولية، باقى اللاعبين بضرورة الاجتهاد فى التدريبات وأن يبذلوا أقصى ما لديهم وذلك من أجل مُصالحة الجماهير ويقدموا أفضل عرض والحصول علي نتيجة قوية أمام الزمالك من أجل الفوز.

وطالب محمد الشناوي لاعبي الفريق بأن لا يحزنوا من غضب جمهور الفريق لهم، إذا كان الهجوم ليس به أى تجاوز، وأن الجميع في منظومة الأهلي مصلحته واحدة وهي الفوز بالبطولات .

وقال الشناوي لزملائه بالفريق أن الخسارة الأخيرة من بيراميدز لابد أن نتخذ منها درساً وعليهم أن يحصلوا علي الفوز على الزمالك، وأيضا تعود الروح فى الملعب لكي ينجح الفريق فى التتويج بالكأس بعد غد.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *