الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل ثقيل أسفر عن الكثير من القتلي

شهد الطريق الصحراوى الشرقى حادث مروع اصطدام أتوبيس نقل عام بسيارة نقل ثقيل بمقطورة وذلك بالقرب من قرية البرشا فى مركز ملوى، ونتج عن ذلك الكثير من الضحايا جميعهم من محافظات جنوب الصعيد.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم أتوبيس نقل عام يحمل 45 راكبا، بسيارة نقل ثقيل كانت متوقفة على جانب الطريق الصحراوى الشرقى وذلك بالقرب من قرية البرشا بشرق النيل.

وتقدم فرع هيئة الإسعاف بالمنيا بـ10 سيارات لنقل المصابين، وجارى حصر عدد الضحايا والأغلبية متوفيين وجميعهم من محافظات جنوب الصعيد .

تابع اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى من الخلف وذلك بسيارة نقل مقطورة بالطريق الصحراوى الشرقى بمركز ملوى، وانتقل المحافظ علي الفور في الساعات الاولي من صباح اليوم الثلاثاء لكي يتفقد موقع الحادث ومتابعة كافة التفاصيل أولا بأول والتعرف على الأسباب الاولية للحادث وأيضا نقل المصابين حيث انتقلت علي الفور سيارات الاسعاف لموقع الحادث

ويرافق المحافظ عدد من قيادات مديرية الامن واللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مدينة ملوى ودكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة ودكتور شريف مدحت مدير فرع هيئة الأسعاف.

ونتيجة الحادث أسفر عن وفاة 22 شخصا وإصابة 33 آخرين وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوى العام، ويتوجه المحافظ حاليا إلى مستشفى ملوي لكي يتابع الحالة الصحية للمصابين والاطمئنان علي توافر الرعاية الصحية اللازمة.

كما تشير البيانات الأولية للحادث إلى أن السيارة النقل كانت متوقفة على جانب الطريق لتغيير الإطار فاصطدم بها الأتوبيس من الخلف القادم من محافظة سوهاج والمتجه إلى محافظة القاهرة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *