الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

برونو عن مستقبل رونالدو: الأمر ليس في يدي

كرستيانو رونالدو

علق نجم منتخب البرتغال وصانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي برونو فرنانديز عن مستقبل مواطنه النجم كريستيانو رونالدو، والذى يرغب فى مغادرة الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.  

وصرح فرنانديز فى تصريحات صحفية اليوم: “كريستيانو كان هدافنا الموسم الماضي ، لقد جلب لنا الأهداف ، لكن الأمر ليس بيدي ، الأمر متروك للنادي وكريستيانو لاتخاذ القرار”.

وقال فيرناندز: “لا أعرف ما إذا كان رونالدو يريد المغادرة، الشيء الوحيد الذي سألت كريستيانو ، عندما لم يحضر ، كان إذا كان كل شيء على ما يرام مع العائلة ، قال ما كان يحدث ، هذا كل شيء ولا شيء أكثر “.

وأضاف البرتغالي:”لا أعرف ما قاله كريستيانو للنادي وللمدير الفنى، لا أعرف ما يدور في رأسه. مما نعرفه ، كان يعاني من مشاكل عائلية ، لذلك علينا المغادرة هو وحده “. 

وكما تحدث عن وضع الفريق مع المدير الفنى الجديد تين هاج وقال: “أعتقد أننا افتقرنا إلى الانضباط لفترة من الوقت، الانضباط لا يقتصر فقط على طريقة اللعب على أرض الملعب ، بل هو أيضًا خارج الملعب ، وليس التأخر عن الاجتماعات والوجبات”. 

وأتم اللاعب قائلا:”نعلم أننا إذا لم نفعل ما يطلبه، فإننا نخرج من الفريق ، ولا نلعب ، لذلك أعتقد أن هذا أمر جيد، يريد مني تقديم تمريرات حاسمة ، لذا يجب أن أحاول. احتفظ بالكرة عندما أعتقد أنه يتعين علي الاحتفاظ بها ، أحاول التمرير عندما أعتقد أنه يجب علي ذلك. أحيانًا يسير هذا على ما يرام ، في بعض الأحيان بشكل سئ”. 

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *