الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مباراة الأهلي والجونة.. عقدة الأحمر.. و9جولات متبقية في الدوري

مران النادي الأهلي

يستعد النادي الأهلي بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز لمواجهة نادي الجونة الاسكندري والتي ستقام في الغد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفشل النادي الأحمر في تحقيق الفوز على حساب الفريق الاسكندري مدة استمرت 693 يومًا خلال المواجهات التي جمعت بينهما، في جميع المسابقات المحلية التي تواجه فيها الفريقان.

حيث لم يحقق الأهلي الفوز على فريق الجونة، منذ المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في موسم 2019/2020.ومن المقرر أن تقام هذه المباراة لها السادسة والنصف مساء غداً الاحد على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

قبل 9 جولات فقط من نهاية المسابقة يبدأ العد التنازلي لنهاية مارثون الدوري المصري واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول بالإضافة إلى المبارتين المؤجلتين للأهلى أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد خسر لقائه الماضي في الدوري المصري فى الجولة 25 أمام بيراميدز بالهزيمة بهدفين نظيفين فيما فاز نادي وفوز الزمالك على غزل المحلة فى ذات الجولة ليشعل المنافسة بشكل أكبر بين أهل القمة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *