الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تقاعد ماكمان مؤسس شركة wwe للمصارعة الترفيهية عقب فضيحة!

فينس ماكمان

أعان فينس كنيدي ماكمان رئيس شركة المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) تقاعده عن العمل ورئاسة الشركة العالمية بسبب ادعاءات سوء السلوك، بعد سنوات من العمل نجح خلالها من تحويل هذه الصناعة من المحلية إلى عملاق عالمي.

وجاءت الاستقالة في ظروف سيئة من مزاعم لدفع فينس الملايين لإخفاء مزاعم حول سوء السلوك الجنسي والخيانة الزوجية وفقا للتقارير.

وصرح فينس في بيان له دون الإشارة إلى الادعاءات الموجهة إليه: إنه يحمل “تقديرا عميقا وإعجابا لأجيال من عشاق (المصارعة) في جميع أنحاء العالم”.

وأكد المصارع السابق، 77 عاما: “يمكن لجمهورنا العالمي أن يشعر بالراحة في معرفة أن الشركة المصارعة العالمية ستستمر في تقديم الترفيه لهم بنفس الحماس والتفاني والشغف كما هو الحال دائمًا”.

وأضاف ماكمان: “شكري الشخصي لمجتمعنا وشركائنا التجاريين، والمساهمين، ومجلس الإدارة لتوجيههم ودعمهم عبر السنين. ثم الآن. سنظل إلى الأبد. معًا.”

وستتولى ستيفاني، ابنة ماكماهون، رئاسة الشركة وإدارتها التنفيذية مؤقتا.

وأسس ماكمان شركة المصارعة الترفيهية في الثمانينيات وأشرف على نموها لتصبح قوة إعلامية ضخمة يتم بث محتواها الأسبوعي في أكثر من 180 دولة وبحوالي 30 لغة.

ويعد ماكمان المساهم الأكبر في شركة WWE، التي قادها لعقود طويلة، وكان يظهر في بعض الفقرات الترفيهية مع المصارعين كممثل على حلبة المصارعة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *