الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

القبض علي المتهمين .. بأبتزاز سيدة بصور مخلة

\

اعترف شاب وزوجته بعد ضبطهما، لاتهامهما بتصوير صديقة المتهمة في أوضاع مخلة ليتم أبتزازها في مدينة 6 أكتوبر بارتكاب الجريمة، وقالا أنهما اتفقا على استدراج المجني عليها إلى شقتهما، لكي ينتقموا منها بسبب عرضها المتهمة على راغبي المتعة، وايضا الحصول على مبالغ مالية، وتضمن السيناريو الذي وضعاه أنهما تشاجرا، وقام المتهم بالأتصال بصديقتها المجني عليها، لاصطحابها بواسطة سيارة أوبر، ثم تهديدها، وتصويرها في أوضاع مخلة لتهديدها بالصور.

وقال المتهم وزوجته إنهما نفذا المخطط، وقاموا بتصوير المجني عليها في أوضاع مخلة، واستوليا على متعلقاتها، وسمحا لها بالانصراف، كما هدداها بنشر الصور وقت إبلاغها قسم الشرطة.

واستنادا لاعترافات المتهمين، وأيضا تحريات رجال المباحث، تم إحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق

قامت ربة منزل بتقديم بلاغ لمديرية أمن الجيزة، اتهمت فيه صاحبة محل كوافير وزوجها بتصويرها في أوضاع مخلة بمدينة 6 أكتوبر، وذكرت المجني عليها أن المتهمين استدرجاها إلى شقتهما بمدينة 6 أكتوبر، بحجة تشاجرهما، نتيجة خلافات زوجية، وصورها المتهم في أوضاع مخلة واستولى على متعلقاتها.

تمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وذلك انتقاما من المجني عليها، لتورطها في جلب الراغبين في ممارسة الرذيلة للمتهمة، مقابل الحصول على مبالغ مالية، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين وكما تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *