الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

استعدادات ليفربول لمواجهة السيتي السبت

كلوب

يستعد نادي ليفربول الانجليزي والذي يحترف في صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح لمواجهة نادي مانشستر سيتي في افتتاح الموسم الجديد 2022/2023 يوم السبت المقبل، في مباراة كأس الدرع الخيرية.

وصرح يورجان كلوب في تصريحات للموقع الرسمي: “في الفترة التحضيرية، كان علينا أن نلعب بشكل مختلف قليلًا، نحن ومانشستر سيتي سنلعب أول مباراة في الموسم يوم السبت”.

وأضاف كلوب: “لهذه المباراة كانت الدورات التدريبية مكثقة بحيث يمكننا أن نكون أكثر لياقة، كما أن جلسات الجري كانت صعبة للغاية ولكننا اعتنينا بها، والآن دعونا نرى كيف يمكننا أن ننمو في هذا الموسم”.

كما أكد: ” الأمر ليس مختلفًا حقًا، لقد عادوا من الولايات المتحدة الأمريكية ربما بالأمس أو شيء من هذا القبيل. لذلك ستكون مباراة صعبة علينا وعليهم”.

وعن مواجهة سالزبورج غدًا: “بدأ الموسم في النمسا ولذلك من الواضح أنهم في مرحلة مختلفة تمامًا بالنسبة لنا، ونحن لدينا بعد 3 أيام مباراة كبيرة، لذلك أعتقد أن غدًا ستكون مواجهة قوية”.

عن مهاجمه الجديد داروين نونيز: “نحن نلعب بشكل مختلف عن بنفيكا، لم يسجل في أول مباراتين، ولكن بعد ذلك انتفض، وأتمنى أن ينسجم سريعًا معنا في الموسم المقبل”.

وبشأن حالة أليسون بيكر: “من الصعب أن يشارك ضد سالزبورج غدًا، ولكنه على وشك العودة، سنرى متى يمكنه المشاركة مع الفريق”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *