الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

عصام عبدالفتاح بعد تسريب حكمي الأهلي: التحكيم في مصر يتعرض لمؤامرات وانتقادات غير عادية

عصام عبدالفتاح

سئل رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عصام عبد الفتاح، عن واقعة تسريب فيديو من غرفة الـ VAR، والحديث الذي دار بين وائل فرحان حكم الفيديو وإبراهيم نور الدين حكم الساحة في مباراة الأهلي والجونة والتي انتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين بالدوري الممتاز.

وقال عبد الفتاح، عبر إذاعة أون سبورت: “لم أشاهد الفيديو المسرب، ومن المستحيل أن يدور الحديث بهذه الصورة، إذا تم التحقق من هذا التسريب سيتم إيقاف الحكمين”.

وأضاف رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم: “اتحاد الكرة اختار اللجوء لخبير أجنبي، هو مارك كلاتينبرج، لتطوير منظومة التحكيم، وكنت أتمنى الرجوع لآراء خبراء وشيوخ التحكيم المصري”.

وعبر عن سخطه: “التحكيم في مصر يتعرض لمؤامرات وانتقادات غير عادية، فالعالم كله يمر بأخطاء”.

وأكد عبدالفتاح: “هناك حالة من عدم التوفيق صاحبت بعض الحكام، لكن هناك أخطاء أخرى لدى بعض الأندية، وبدلا من الاعتراف بها يتم تحويل الدفة للهجوم على الحكام”.

كما أتم: “مواجهة الزمالك وبيراميدز يوم الإثنين المقبل بالجولة 28 للدوري ستدار بصافرة أجنبية، وسيتم حسم اسم الحكم الذي سيدير المباراة غدا”.

ظهر على شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحديث بين حكمي المباراة والفيديو أثناء مناقشة لقطة مشكوك في صحتها للاعب الأهلي حسام حسن.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *