الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

حرس الحدود : القبض علي مهربين بحوزتهم عدد كبير من المخدرات

قامت قوات حرس الحدود من ضبط (2) عربة دفع رباعى كان يستقلهم عدد (3) مهرب مصرى الجنسية وقد عثر بحوزتهم على (1800) كجم من مخدر الحشيش وعدد(150) ألف قرص مخدر و(13) بندقية مختلفة الأنواع و(2800) طلقة مختلفة الأعيرة و(6 ) خزنه أنواع، وأيضا تم ضبط عدد (262) هاتفا محمولا مختلف الأنواع، وطائرة بدون طيار.

وكثفت قوات حرس الحدود جهودها خلال الشهر الجارى وبالتنسيق مع الأفرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية والأجهزة الأمنية المختلفة بأعمال التفتيش والـتأمين للأنفاق وأيضا المعابر الحدودية المختلفة ، والتى نتج عنها ضبط عدد(31) متهم وبحوزتهم (2) طن حشيش، و(70) كيلو جرام من مخدر الهيدرو، و(32) كيلو جرام من مخدر الأفيون، و(3822) هاتف محمول، وكميات كبيرة من البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية.

كما تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد (12) جهاز للكشف والتنقيب عن المعادن ، وعدد(122) جوال من الحجارة المخلوطة بالذهب ، وعدد (13) عربة أنواع مختلفة ،وأيضا عدد (3) لودر كما تم إحباط محاولات التسلل والهجرة غير الشرعية (927) فرداً من جنسيات مختلفة.

وهذا يأتي للجهود المكثفة التى تتخذها قوات حرس الحدود ليلاً ونهاراً ليتم إحكام السيطرة الأمنية على حدود الدولة البرية والساحلية وذلك للحفاظ على الأمن القومى المصرى على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

خالد الجندي

خالد الجندي: الرئيس السيسي حذر من المخاطر الحالية ودعا الشباب لدراسة علوم البرمجة والتكنولوجيا

كتبت: دعاء نور أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الرئيس عبدالفتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *