الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزيرة المساواة الأسبانية .. من حق النساء البدينات الذهاب إلي الشواطئ

أوضحت قائلة وزيرة المساواة الإسبانية إيرينى مونتيرو، أن جميع النساء منهن البدينات إلى الذهاب للشواطئ، وقالت إن جميع النساء مدعوات للذهاب إلى الشواطئ بغض النظر عن أجسامهن، قائلة إلى أن هناك بعض البدينات يخجلن أن يرتدوا ملابس السباحة .

وأوضحت أن هذه المبادرة التابعة لوزارة المساواة الإسبانية سببت جدلا كبيرا، حيث كلفت الوزارة حوالى 84.500 يورو، كما تم منحها لوكالة The Tag Gang ، من أجل الترويج لها عبر الشبكات الاجتماعية، وقالت صحيفة “الليبرو ديجيتال” الإسبانية.

وقالت أن هناك الكثير من النساء بجميع أجسامهن، والآن أنا سعيدة لان الحظر قد رفع على الذين يعانون من زيادة الوزن لأرتداء البكينى”.

وأوضحت الصحيفة إلى أن بعض مستخدمى الانترنت قاموا بانتقادات للوزيرة الإسبانية وذلك بسبب تكلفة المبادرة، وقال أحدهم “النساء البدينات أصبح بإمكانهن النزول إلى الشواطئ دون أي إحراج، ولكن الوزارة كما تؤكد خطورة تناول السكر كما تفرض ضرائب على المشروبات الغازية وذلك خطورتها على الصحة، هي نفسها من تشجع ظهور البدينات”.

كما رحبت عدد من النساء البدينات بهذه المبادرة وزيرة المساواة الإسبانية، كما قالت إحداهن أن “جميع الأجسام منها البدينة فقد أصبح من حقها الاستمتاع بالحياة دون أن تخجل ..الصيف أصبح للجميع.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

عبد العاطي وبلينكن يبحثان تعزيز التعاون بين مصر والولايات المتحدة في مختلف المجالات

عبد العاطي وبلينكن يبحثان تعزيز التعاون بين مصر والولايات المتحدة في مختلف المجالات

كتبت: عزة إبراهيم استقبل الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *