الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بيراميدز يهدد مشاركة النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

من مباراة الأهلي وبيراميدز

شهدت الأيام الأخيرة جدل واسع حول مشاركة النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل بسبب مطالبة بيراميدز بأحقيته بمقعد النادي الأهلي.

صرح لاعب نادي الزمالك السابقة حول مفاجآت في الأندية المصرية المشاركة في بطولتي أفريقيا، دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

حيث نشر الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “ فيس بوك”: “هناك مفاجآت في مشاركات الأندية المصرية في البطولات الافريقية و القصة مرتبطة بـ٥ أندية ومن سيلعب في دوري”.

وفي سياق متصل قال الإعلامي إسلام صادق تدخل أسطورة النادي الأهلي محمود الخطيب لإنقاذ مشاركة الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل وذلك عبر تواصله مع جمال علام.

وأضاف إسلام صادق:”تمسك رئيس النادى الأهلى في حديثه مع جمال رئيس الجبلاية بخطوة لعب بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتنفيذ لائحة اتحاد الكرة التى تشير إلى اعتماد الأندية المشاركة فى بطولة دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية بعد انتهاء الدور الأول”.

وقال يرفض النادي الأهلي، احتساب الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بنهاية شهر يوليو، بحجة عدم تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص خلال الفترة الماضية.

يذكر أنه في العاشر من شهر يوليو أرسل اتحاد الكرة لنظيره الاتحاد الأفريقي «كاف» أسماء الأندية المشاركة في بطولتي أفريقيا وفقا لهذا الترتيب وهو المعتمد من اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية، مؤكدين من جديد أن الدور الأول هو المعيار لتحديد الأندية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *