الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

كلوب يعلق على سوار محمد صلاح الذكي

محمد صلاح مرتديا السوار

خطف لاعبنا المصري محمد صلاح الانظار بعد ظهوره خلال ارتدائه «سوار» في يده اليمنى خلال مباراة فريقه الإنجليزي أمام مانشستر سيتي فى الدرع الخيرية الإنجليزية السبت الماضي.

وأشارت التقارير الصحفية عن سوار محمد صلاح ، والذي قاد فريقه للفوز بثلاثية مُقابل هدف وحيد، وظهر الفرعون المصري مرتديًا جهازًا بيده يُشبه ساعة اليد، ما أثار العديد من التساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وصرح  يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي: إنَّ السوار الذي كان يرتديه محمد صلاح أثناء مباراته أمام مانشستر فى الدرع الخيرية الإنجليزية هو عبارة عن جهاز استشعار متخصص من إنتاج شركة  “whoop” الأمريكية.

وأضاف الألماني كلوب: هذا الجهاز يُساعد على تحسين الأفكار الدماغية وأخذ القرار الصحيح أثناء مراوغة اللُعبة، كما يُساعد اللاعبين في التعامل مع الركلات الثابتة، سواء الركلات الحرة أو ركلات الجزاء.

ووفقا تقارير صحفية إنجليزية فإنَّ السوار الذكي يحتوى على العديد من المميزات التي تساعد الفرعون المصري على الصعيد البدني واللياقي، مثل مراقبة مستويات الأكسجين فى الدم، وقراءة درجة حرارة الجلد، ومعدل نبضات القلب.

وظهر مو صلاح مرتديًا للسوار الذكي في عدد من المباريات التحضيرية التي خاضها الفريق على مدار الفترة الأخيرة، بدأت بمباراة كريستال بالاس.

وفاز ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، وظهر محمد صلاح مرتدياً جهازاً يشبه الساعة فى يده، ما أثار العديد من التساؤلات، خاصة بعد المستوى الرائع الذى قدمه النجم المصري فى المباراة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *