الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

جامعة المنصورة تسعى لتيسير أداء اختبارات القدرات

جامعة المنصورة

كشف  الدكتور محمود أبو المجد، المتحدث الرسمي لجامعة المنصورة، متابعة إجراءات اختبار القدرات بكليات الفنون الجميلة، التمريض، التربية الرياضية، التربية النوعية بتوجيه الدكتور محمود محمد المليجى رئيس الجامعة.

وتسعى جامعة المنصورة لتفادي لأى تزاحم للطلاب أثناء إجراءات تسجيل اختبارات القدرات بالكليات الراغبين الالتحاق بها .

وصرح أبوالمجد وقال: أن اللجنة اتخذت عددا من الإجراءات تيسيرا على الطلاب وهى: توفير قاعات إضافية لاستقبال الطلاب، زيادة عدد الإداريين المسؤولين عن استقبال الطلاب وإنهاء اجراءاتهم، زيادة عدد القاعات المخصصة لاختبارات القدرات.

كما أضاف المتحدث الرسمي لجامعة المنصورة: زيادة نقاط تحصيل رسوم الاختبارات، مد ساعات العمل للاداريين لحين الانتهاء من إجراءات الطلاب المتواجدين بالحرم الجامعى، قصر التواجد بالحرم الجامعى للطلاب فقط منعا للتزاحم.

جدير بالذكر الدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب قد تفقد اليوم اللجان والنقاط المختصة بتسجيل الطلاب للاختبارات والتأكد من سير امتحان القدرات بكل سهولة والتيسير على الطلاب المتقدمين.

ويجرى توفير وتجهيز قاعات مخصصة لأداء الاختبارات بكل كلية مع تخصيص فريق لمساعدة الطلاب والرد على استفساراتهم وذلك مع اتباع إجراءات احترازية ومتابعة دقيقة من إدارة الجامعة، لسير اختبارات القدرات وإزالة أى عقبات أمام الطلاب ، كما وجه بتوفير مظلة للطلاب بكلية الفنون الجميلة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

السيسي يوافق على استضافة فرع لجامعة إيست لندن في مصر

السيسي يوافق على استضافة فرع لجامعة إيست لندن في مصر

كتبت: دعاء نور نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الأحد، قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *