الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مرتضى منصور يرفض اطلاق اسمه على استاد الزمالك الجديد

جانب من المؤتمر

أدلى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالعديد من التصريحات اليوم على خلفية مؤتمره المقام بنادي الزمالك.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على قدرة ناديه على شراء اللاعبين أيا كانت الأسماء حتى لو كانت في برشلونة أو ريال مدريد وأن الخزينة سيكون بها أموال كثيرة الفترة المقبلة.

وأضاف منصور في مؤتمر صحفي بنادي الزمالك اليوم : خزينة الزمالك بها ربع مليار جنيه، بالإضافة إلى أموال فتح الاشتراكات لعضويات النادى والتي من المتوقع أن تدخل لخزينة النادى ما يقرب من مليار جنيه بالإضافة إلى الأموال التي سيحصل عليها من غرامة محمود عبد المنعم كهربا التي تقدر بـ2 مليون دولار بالإضافة إلى الفوائد.

وتابع رئيس الزمالك: سيتم وضع هذه الأموال وديعة بأحد البنوك المصرية ومن فوائدها سيكمل إنشاء استاد الزمالك والصفقات الجديدة، وسيكون النادى قادرا على جلب أي صفقة حتى لو في ريال مدريد وبرشلونة.

وعن فرع النادي الجديد قال: نادي اكتوبر سيكون على مستوى عالمي ولن نضحك على الاعضاء.. سنقوم  بعمل ستاد عالمي على طريقة ملاعب لندن، وسيكون على حسابنا ولن نستأجر ملعب.

 وأتبع: من طالب بإطلاق اسمي على ستاد الزمالك أقول له : اسف .. الملعب سيكون باسم استاد نادي الزمالك.

 وأتم منصور تصريحاته قائلاً: حصلنا على أرض في 6 اكتوبر (مكان مول العرب) الحالي ولكن للاسف خسرناها بسبب أحد رؤساء النادي السابقين وبعدها قمت بالحصول على أرض 6 اكتوبر الحالية من أجل إنشاء النادي والاستاد، وتابع: تقدمنا بـ٤٤ شكوى ضد كل من تجاوز في حقنا خلال الفترة الأخيرة.

ويحتل نادي الزمالك صدارة الدوري المصري وي برصيد 66نقطة من 28 مباراة بفارق 7نقاط على بيراميدز الذي يمتلك 59نقطة من نفس عدد المباريات.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *