الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

جامعة طنطا تقدم منح للمتفوقين بالثانوية العامة

جامعة طنطا

قدم الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، اليوم الأربعاء،  منح دراسية كاملة للطلاب المتفوقين الذين سيتم قبولهم بكليات الجامعة للعام الدراسي 2022 /2023.

حبث أكد زكي: المنح المقدمة تأتي في ضوء دور الجامعة لدعم الطلاب المتفوقين والمتميزين علميًا لإعداد قادة للمستقبل باعتبارهم الثروة الحقيقية وأساس نهضة الوطن وتقدمه ليتحمل خريجي الجامعة مسئولياتهم في بناء “الجمهورية الجديدة ” في ضوء رؤية مصر 2030.

وتابع رئيس جامعة طنطا: ما تقوم به الجامعة يأتي من واقع مسئوليتها تجاه طلابها وتقديراً لجهودهم، وتشجيعاً لهم على مواصلة دراستهم الجامعية بتفوق ليتمكنوا من تحقيق أهدافهم، مشيراً إلى حرص الجامعة على تعزيز قدراتها التنافسية على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

ومن جانبه الدكتور محمد حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب قال: سيتم منح الطالب الأعلى مجموعاً من المقبولين بكل كلية من كليات الجامعة منحة كاملة في المصروفات الدراسية بالبرامج العادية، موضحاً أن المنح تعد مكافأة للطلاب على تفوقهم وتحفيزاً لهم لمواصلة التفوق وتنمية قدراتهم لتحقيق المزيد من التقدم والتميز خلال دراستهم الجامعية باعتبار أن الشهادة الجامعية هي طموح كل طالب.

وأتم نائب رئيس الجامعة: الجامعة توفر بيئة تعليمية متكاملة، وتنتهج أساليب علمية مدروسة لتطوير برامجها الدراسية والتدريبية ليكون خريج جامعة طنطا قادرا على مواجهة احتياجات سوق العمل والتحديات المستقبلية، وأن الجامعة تضم نخبة متميزة من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وخطط ومناهج دراسية معدة بشكل يربط بين الدراسة النظرية والتطبيق، وتدعم الجامعة البرامج التدريبية مع الجهات المتخصصة لإنتاج مخرجات تسهم في تميز خريجيها.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

السيسي يوافق على استضافة فرع لجامعة إيست لندن في مصر

السيسي يوافق على استضافة فرع لجامعة إيست لندن في مصر

كتبت: دعاء نور نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الأحد، قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *