الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

كم شهيد ارتقى بفلسطين هذا العام!؟ الصحة الفلسطينية تجيب

أرشيفية

كشفت وزارة الصحة الفلسطينية أعداد الشهداء الذين قتلوا هذا العام خلال المشاحنات المستمرة مع الاحتلال الغاشم.

 فوفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية  نشرت الوزارة الصحة قائمة  اليوم بأسماء الشهداء الذين ارتقوا باعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، منذ مطلع العام الجاري، وبلغت أعدادهم 132 شهيدا، 82 من الضفة الغربية، و50 من قطاع غزة.

وأضافت الوكالة الفلسطينية أصغر الشهداء ارتقى خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع وهو الطفل جميل نجم الدين جميل نجم (4 أعوام) من قطاع غزة، وأكبرهم الشهيد عمر عبد المجيد أسعد (80 عاما) من محافظة رام الله والبيرة في الضفة الغربية.

ومن جانبها نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، بوابة حديدية على مدخل حوسان غرب بيت لحم حيث أن الاحتلال هدم يوم أمس متجرا للخشب قرب هذا المدخل.
وأفاد مدير مجلس قروي حوسان رامي حمامرة، بأن الاحتلال نصب البوابة على المدخل الغربي قبالة مستوطنة “بيتار عيليت”، ما يهدد بإغلاق الشارع أمام حركة المواطنين في المنطقة.

كما اقتحمت مجموعة من المستوطنين، اليوم، مستوطنة “حومش” المخلاة قرب بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، فيما اقتحمت قوات الاحتلال قرى شمال شرق جنين.
وأفادت مصادر محلية بأن مستوطنين اقتحموا منطقة المستوطنة وتواجدوا على الشارع الرئيسي، تحت حراسة وحماية قوات الاحتلال على شارع جنين– نابلس.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

سؤال برلماني موجة لوزير التعليم بسبب تأخر صرف حقوق العاملين بالحصة

سؤال برلماني موجة لوزير التعليم بسبب تأخر صرف حقوق العاملين بالحصة

كتب/ أحمد نور تقدم المهندس إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ووكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *