الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وجدي الجرواني: إزالة 5 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 3 قيراط

أكد اللواء وجدى الجروانى رئيس مركز ومدينة المحلة بالغربية، على استمرار أعمال إزالة التعديات على أملاك الدولة والأرض الزراعية فى المهد تحت إشراف المهندس حيدر عطاالله نائب رئيس المدينة والمهندس سامي حاتم مدير بناء وتنمية القرية وبالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية .

حيث تم إزالة 5 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 3 قيراط و تم إزالة 24 حالة تعدى على أملاك الدولة بمساحة 6252 متر مربع .

وفى إطار إزالة التعديات على أملاك الدولة فقد تم إزالة 24 حالة تابعة لهندسة ري بحري زفتى، بمساحة 6252 متر مربع وكانت التعديات عبارة عن زراعة سور وتحويطة على بحر شبين، وعشش وزراعة أشجار وأكشاك ومبانى بالبلوك .

كما أكد أنه تم مصادرة مواد البناء، وإيقاف جميع أعمال التعديات، والتحفظ على المعدات المشاركة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر ومصنعات لحوم فاسدة خلال حملات بالمنيرة وأبو النمرس

شنت محافظة الجيزة من خلال أطباء التفتيش بمديرية الطب البيطري والأحياء ومباحث التموين، اليوم الثلاثاء، حملات تفتيشية مكثفة على أسواق عرض اللحوم والمنتجات الحيوانية بحي المنيرة الغربية ومركز ومدينة أبو النمرس، للتحقق من ذبح الأضاحي بالمجازر وخلوها من الأمراض ومراجعة تواريخ الصلاحية للمنتجات المعروضة للمواطنين، وذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *