الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مواصلة إزالة التعديات بإزالة 4 حالات تعدِّى على أملاك الدولة بمساحة 10 أفدنة و212 متر

تابع اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، البَدء فى تنفيذ إزالة التعديات، تنفيذا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة، مشددا على أهمية التنسيق بين الأحياء وكافة الأجهزة التنفيذية والمختصة لتنفيذ المستهدف من الموجة بكل حسم، محذرا بعدم التهاون فى استرداد حق الدولة والتصدى لأى شكل من التعديات .

وفى هذا السياق، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب اليوم السبت، بإزالة 4 حالات تعدِّى على أملاك الدولة بمساحة 10 أفدنة و212 متر ضمن المرحلة الأُولى من الموجة 20 لليوم الأول .

كما تم إزالة حالة عبارة عن سور تعدِّى على الأراضى بمساحة 15 متر وذلك بقرية البياضية، وكذلك إزالة سور تعدِّى على الأراضى الزراعية على مساحة 77 مترا بقرية الشهيد خيرى بمركز ومدينة القنطرة غرب .

ووجّه “بشارة” رؤساء المراكز والمدن والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتأكد من القضاء وإنهاء التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية والمرور على الأراضى المستردة؛ لمنع التعدِّى عليها مرة أخرى مع العمل على سرعة إزالة أيَّة تعديات فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كلّ من تُسوِّل له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة .

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

قرار عاجل من البنك المركزي البريطاني بشأن أسعار الفائدة

قرار عاجل من البنك المركزي البريطاني بشأن أسعار الفائدة

كتب/ أحمد بلبل فتحى أصدر البنك المركزي البريطاني ، اليوم الخميس، الإبقاء على أسعار الفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *