الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تعرفي سيدتي .. كيف تختاري الأثاث القديم ؟

كتبت / مرفت مصطفي

يتجه العالم إلى تقليل الإهدار لحماية البيئة، ,وهذا سواء يتعلق ذلك بالملابس أو بالأثاث. فقد أصبح شراء الأثاث المستعمل ينتشر في الكثير من الأماكن، فمن جهة يحمي البيئة ومن جهة أخرى يقلل التكاليف والنفقات. وهذه بعض النصائح والنقاط التي يجب مراعاتها قبل شراء الأثاث المستعمل

جرب الأثاث قبل الشراء:

سواء كنت تشتري أثاث مستعمل من المحلات أو مواقع الانترنت أو حتى من المزادات، فيجب تجربة الأثاث قبل شرائه وهذا بفتح الأدراج وسماع صوت الأبواب، وأيضا مراجعة الزجاج، والجلوس على الكراسي، وإذا وجد شيء تالف بالأثاث المستعمل عليك التأكد من إمكانية تصليحه بسهولة، بمبلغ غير مكلف.

لا تشتري بمجرد أن السعر مناسب لك:

الأثاث الذي كان في منزل شخص آخر قد يحمل روائح المالكين السابقين، فعند شراء الأثاث ضع في اعتبارك وهذا في قرارك، قد تنتشر بعض الروائح منه، مثل روائح السجائر أو حتى روائح الحيوانات الاليفة.

فحص الأثاث من الحشرات:

فيجب التأكد من نظافة الأثاث وأيضا خلوه من الحشرات وسوس الخشب، حتي تتجنب الكثير من المشاكل الناتجة عنه فهناك حشرات مثل البق لا تموت بسهولة وأيضا الى تكاليف التخلص منها باهظة الثمن، بالإضافة إلى الاثار السلبية على الجسم.

قبل شراء غرفة الأطفال التأكد من صلاحيتها:

لا شك من شقاوة وشغب الأطفال فهي تتسبب في كثير من المشاكل مثل كثر الواح السرير او خلع الضلف أكثر من مرة وهذا يؤدي إلى عدم القدرة على تصليحها، فعليك قبل الشراء فحص الغرفة جيدا قبل الشراء.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *