الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

من صفر إلى 86%… هل تم تعديل نتائج الثانوية العامة؟ وزارة التعليم تجيب

أرشيفية

أثير خلال الساعات الماضية جدل واسع على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد كشف الطالبة أروى جمال تعديل تنيجتها بالثانوية العامة من 0% إلى نتيجة 84.6 %

وبسؤال مصدر داخل وزارة التربية والتعليم عن هذا التعديل بالنتيجة قال: لم يتم تعديل نتيجة الثانوية العامة 2022 للطالبة المذكورة ، ولكن الحقيقة هي أن نتيجة الثانوية العامة لهذه الطالبة كانت محجوبة ضمن النتائج التي كان هناك شكوكا في وجود شبهة غش فيها.

كما أضاف مصدر التربية والتعليم: لجان التحقيق بالوزارة تأكدت بالفحص عدم قيام الطالبة بالغش أو بتصوير الامتحانات، وبناءا عليه تم إظهار نتيجة الثانوية العامة 2022 الخاصة بها بعد حجبها لفترة وهذا اجراء عادي . 

 وتابع المصدر: نحن في وزارة التربية والتعليم نهتم بمصلحة الطالب، نسعى دائما إلى حصول كل طالب  على حقه كاملا.

جدير بالذكر نسب العديد من البيانات لوزارة التربية والتعليم في الساعات الأخيرة فيما يخص تعديل نتيجة الثانوية العامة منها زعم صدور قرار بـ تعديل نتيجة الثانوية العامة 2022 لأحد الطلاب ، بعد اكتشاف احقيته في الحصول في مادة الفيزياء على 60 درجة بدلا من 6 درجات فقط.

ومن جانبها نفت وزارة التربية والتعليم الخطابات المتداولة بشأن تعديل نتيجة الثانوية العامة 2022 غير رسمية وغير صادرة من وزارة التربية والتعليم وهي عبارة عن خطابات مزور هدفها اثارة البلبلة على السوشيال ميديا.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *