السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

جهود تشيلسي وأتلتيكو مدريد فى التعاقد مع الدون

إستمرار فريقي تشيلسي وأتلتيكو مدريد حريصين على التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد .

وأكدتو وق صحيفة “ذا صن” أن اللاعب ارتبط  اسمه في الفترة الأخيرة بضرورة الرحيل عن مانشستر يونايتد ، وقد وظهر تشيلسي وأتلتيكو مدريد كمنقذ للاعب ولكن محادثات الانتقال مع مانشستر يونايتد لم تبدأ بعد ،  لا يزال يُزعم أن كلا الفريقين لهما اهتمام بالنجم المهاجم.

وعمل وكيل رونالدو خورخي مينديز بلا كلل في محاولة لتأمين انتقال اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى أحد الفريقان خاصة مع ضمان مشاركتهم بصورة كبيرة في منافسات دوري أبطال أوروبا  .

وذكر التقرير أن بايرن ميونخ ونابولي وسبورتينج  لشبونة ، بالإضافة إلى تشيلسي وأتلتيكو ، تم وصفها جميعًا مع أنها وجهات محتملة للنجم البرتغالي .

كانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بات منفتحًا على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

ووفقًا لصحيفة “التايمز” البريطانية، فإن تين هاج تخلى عن موقفه بضرورة بقاء رونالدو مع الفريق، وبات منفتحًا على بيعه قبل نهاية الميركاتو الصيفي .

ويرى تين هاج أنه من الصعب إعادة دمج رونالدو داخل الفريق، بعد عودة صاروخ ماديرا متأخرًا إلى الموسم التحضيري للشياطين الحمر.

وواصل مانشستر يونايتد نتائجه المخيبة للآمال مع انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بسقوطه أمام مضيفه فريق برنتفورد برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت الماضي، على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

ويقع مانشستر يونايتد بدون رصيد فى المركز الأخير بدون رصيد من النقاط .

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *