الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

السجن المشدد ل4 متهمين في المحلة الكبرى لحمل المواد المخدرة 

أرشيفية

أمرت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، برئاسة المستشار سامح عبدالله، وعضوية المستشارين محمد شاهين، وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضى، بحبس 4 متهمين من محافظتي الشرقية والإسماعيلية بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 50 ألف لكل متهم، بتهمة نقل 20 كيلو حشيش لتسليمها لأحد تجار المخدرات بمدينة المحلة الكبرى.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بعد ورود معلومات لضباط الإدارة قد نجحت في إلقاء القبض على المتهمين الأربعة أثناء استقلالهم سيارتي ملاكي على الطريق الدائري المحلة- المنصورة باعتزام المتهمين نقل المواد المخدرة في سيارتين ملاكي.

أحالت النيابة العامة المتهمين للمحاكمة الجنائية عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين يستقلون سيارتين وبداخل كل سيارة 10 كيلو حشيش.

كما قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية الدائرة الثالثة بالسجن 7 سنوات على مواطن لقيامه بإطلاق نار عشوائي مما أدى إلى إصابة مواطنين بعاهات مستديمة وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص، بعد أن استشعرت الدائرة الثانية الحرج في القضية، وتمت إحالتها للدائرة الثالثة لمحاكمة المتهم.

وتضمن حكم المحكمة معاقبة المتهم بالسجن 7 سنوات، منهم 5 سنوات بتهمة عاهة مستديمة، وعامان بتهمة حيازة سلاح ناري بدون ترخيص، بعد أن أطلق النار من بندقية خرطوش كانت بحوزته بشكل عشوائي على المارة من أعلى سطح منزله، فأصاب 3 أشخاص برش خرطوش، من بينهم سيدة فقدت بصرها وتصادف وجودها في مكان الحادث انتقامًا من جيرانه.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *