الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بطولة قطة… تنقذ مالكتها من الموت المؤكد..!

كتب / مرفت مصطفى

أنقذت قطة مالكتها بعد أن أصيبت بنوبة قلبية أثناء نومها، حيث كانت سام فيلستيد، 42 عامًا، نائمة عندما أيقظتها قطتها بيلى، البالغة من العمر 7 سنوات، وأدركت على الفور أن هناك خطأ ما، وهذا وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

وقالت فيلستيد “استيقظت فجأة فى الساعات الأولى وكنت مغطاة بالعرق ولم أستطع الحركة”، وقالت أنها “شعرت بألم فى جانبها الأيمن، وكانت بيلى على صدرى وكانت تموء بصوت عالٍ فى فتحة أذنى”، وأيضا رفضت القطة البطل، وهي عادة ما تكون هادئة ومنعزلة، أن تترك مالكتها بمفردها وكانت “تموء” باستمرار، وقد اتصلت فيلستيد، بأمها، كارين، طلبًا للمساعدة.

وقامت السيدة برواية تفاصيل الواقعة وقالت “كنت مبتلة من العرق وكان لدى ألم شديد فى الظهر وشعرت بثقل فى جانبى الأيمن، ولم أستطع تحريكه، حتي لم أستطع الوقوف أيضا وكنت أشعر بدوار شديد عندما قمت”، وقامت والدتها بالأتصال بسيارة إسعاف، لكن قيل لها إن هناك انتظار لمدة ساعتين، لذا نقلتها إلى المستشفى بنفسها.

وفى المستشفى، قيل لـ”فلستيد”، إنها عانت من نوبة قلبية خفيفة وانسداد أحد شرايينها، وخرجت فيلستيد من المستشفى بعد 3 أيام، وتقابلت بقطتها، التى تقول إنها أظهرت القليل من الاهتمام بها عند عودتها.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *