الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

سيدتي : تعرفي على أبراج لا تحتفظ بالأسرار !

كتب / عبد الخالق إبراهيم

يحتاج الإنسان إلى شخص يأتمنه على أسراره ويفضفض له بمشاكله لكي يساعده على إيجاد حلول لها، لكن بعض الأصدقاء قد يكشفون هذه الأسرار يوماً ما، وهم يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لموقع “vedicfeed”.
أبراج لا تحتفظ بالأسرار:
برج الحمل:

لا يستطيع مولود برج الحمل السيطرة على انفعالاته، وأيضا لا يقدر نقاط الضعف العاطفية لدى الآخرين، ولا يهتم بخصوصية الآخرين، ودائما يهدد عن كشف أسرارهم، وقد يفعل ذلك على سبيل المزاح، لأنه يعلم أن ذلك قد يزعجهم.
برج الجوزاء:

يعتبر مولود برج الجوزاء منصت لمن حوله، فهو يشعرهم بالراحة والاطمئنان وهذا ما يدفعهم للفضفضة معه، لكنه فى نفس الوقت عاشق للنميمة وكشف الأسرار.
برج القوس

يعتبر مولود برج القوس، من الأشخاص العصبية والمندفعة والعفوية فى انفعالاته، لهذا قد يتسرع فى الإفصاح عن أسرار أصدقائه رغبة فى الانتقام منهم، لكن فى نهاية الأمر فهو يندم ويعتذر لمن غدر بهم حرصاً على عدم خسارتهم.
برج العذراء:

يحب مولود برج العذراء أن يتدخل فى حياة الأشخاص المقربين له، وأيضا يجعلهم يثقون به، ولهذا يتحدثون معه عن أسرارهم، لكنه فى نفس الوقت لا يتردد فى الكشف عنها لمن حوله عند انتقاده لهم، ويعتقد بذلك أنه يريد مساعدتهم.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *