الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

كوبي براينت : حصلت أرملة لاعب كرة السلة على حكم بالتعويض ب 16 مليون دولار

كتب / محمد خالد

حصلت أرملة لاعب السلة الأمريكى الشهير كوبى براينت على حكما بتعويضها بـ 16 مليون دولار من مقاطعة لوس أنجلوس قام موظفيها بنشر صورا قاسية لزوجها الراحل الذى لقى مصرعه هو وابنتهما التى كانت تبلغ من العمر 13 عاما مع آخرين وذلك فى حادث تحطم مروحية عام 2020.

كما ذكرت وكالة أسوشيتدبرس، فقد اتفق تسعة محلفون مع فانيسا براينت ، عارضة الأزياء، ومحاميها على أن الصورقد انتهكت خصوصيتها وأيضا سببت لها اضطرابا عاطفيا. وظلت فانسيا تبكى بصمت أثناء قراءة الحكم.

كما تداول المحلفون على مدار أربع ساعات ونصف قبل التوصل إلى الحكم فى عيد كوبي بريانت، الذى يتم الاحتفال فيه فى لوس أنجلوس فى 24 أغسطس، وهذا يمثل أرقامه فى لعب السلة، 8 و24، وهو اليوم الذى يلى عيد ميلاده عندها كان سيتم 44 عاما.

وبعد صدور الحكم، قامت فانيسا بنشر صورا على انستجرام لنفسها مع زوجها وابنتها. وكتبت تعليقا “كله لأجلكما، أحبكما.. العدالة لكوبى وجيجى”.

وكان موظفو عمدة مقاطعة لوس أنجلوس وإدارة الإطفاء، قاموا بمشاركة الصوربينما كان بعضهم يلعبون ألعاب الفيديو ويحضرون مأدبة توزيع جوائز. وشوهدت الصور أيضا من قبل بعض زوجاتهم، وفى إحدى الحالات من قبل نادل فى حانة كان يشرب بها أحد المسئولين.

كما وجدت هيئة المحلفين أن نواب عمدة المقاطعة ورجال الإطفاء الذين أسرعوا إلى مكان الحادث الذى وقع فى يناير 2020، التقطوا صورا غير قانونية للحادثة منها صورة لجثة براينت، الذى يوصف بأنه أسطورة لوس أنجلوس.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *