الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وفاة الفنان جورج الراسي… إثر حادث مروع علي الطريق الدولي

كتبت / اماني شلباية

تفاصيل وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي الذي وفاته المنية وذلك إثر حادث سير مروع على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية – السورية.

وجاءت تفاصيل الحادث كالتالي: المطرب اللبناني جورج الراسي كان راجع من دمشق بعد إحيائه حفلا غنائيا وأيضا ترافقه صديقته زينة المرعبي التي توفيت بعد دقائق من الحادث إثر اصطدام السيارت بالحاجز الأوسط على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية السورية.

كان الراحل جورج الراسي يسير بسرعة كبيرة وهذا ما جعله يفقد السيطرة على السيارة فاصطدم بحاجز صخري في الطريق وقد تهشمت سيارته بشكل مفزع، وحسب تصريحات عناصر الدفاع المدني بمركز المصنع تم سحب جثمان جورج الراسي والفتاة المرافقة له من داخل السيارة وقاموا بنقلهما إلى أقرب مستشفي ولكن توفي جورج وصديقته بمجرد وصولهم للمستشفي.

الفنان جورج الراسي من مواليد عام 1982، وهو من عائلة فنية فوالده عازف عود شهير في الوسط الموسيقي اللبناني، وشقيقته الفنانة نادين الراسي، ودخل جورج الراسي عالم الغناء كمحترف في عمر الـ16 سنة، وتزّوج لأول مرة من سيدة خارج الوسط كانت تعمل في مجال الهندسة ، ثم تزوج للمرة الثانية من عارضة الأزياء جويل حاتم ، ولم يستمر هذا الزواج وانفصل الراسي عن جويل بعد انجابهما طفل سموه “جو”.
جورج الراسي كان صوته مميزًا جدًا وكانت طبقة صوته وأدائه قريب من صوت الفنان جورج وسوف وعندما تسمع جورج الراسي تعتقد أنه صوت جورج وسوف الذي نعاه في تغريدةٍ عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر وقال: “شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر اهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. ويقدم خالص التعازي لكل محبّي جورج الراسي”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *