الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ليفربول يكتسح برنموث بتسعة أهداف نظيفه

كتب/ السعيد حمدي

تقدم ليفربول في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء برأسية لويس دياز وفي الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء يحرز هارفي إليوت الهدف الثاني للريدز وفي الدقيقة الثامنة والعشرون يزيد ألكسندر أرنولد الحصة التهديفية لليفربول لتبصح النتيجة 3:0 وفي الدقيقة 30 يحرز البرازيلي روبرتو فريمنيو الهدف الأول له والرابع للريدز ويضيف الهولندي فيريجال فان دايك الهدف الخامس للريدز ليكتسح ليفربول برنموث 5:0 في الشوط الأول ، ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد فى الدقيقة 46 يحرز كريس ميفام هدف عكسي في مرماة لتصبح النتيجة 6/0 ويسجل البرازيلى مرة أخري فرمينيو الهدف السابع للريدز والثاني له لتصبح النتيجة 7:0 ويسجل الهدف الثامن في الدقيقة 80 فابيو كارفاليو ومن ثم في الدقيقة 85 يحرز لويس دياز الهدف التاسع للريدز وينتهي اللقاء 9:0 .

كما ينحاز تاريخ المواجهات بين ليفربول وبورنموث للريدز ، قبل ساعات من المباراة المرتقبة التى تجمعهما اليوم،

السبت، على ملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 .
ويبحث ليفربول عن الإنتصار الأول له في الدوري الإنكليزي الممتازهذا الموسم بعد خسارته أمام مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف فى المباراة الأخيرة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافرد وسجل هدف ليفربول الوحيد في المباراة الفرعون المصري محمد صلاح كما تعادل ليفربول في اول جولتين له في الدوري الإنكليزي الممتاز .

ووفقاً للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، التقى ليفربول مع بورنموث في الدوري الإنجليزي 10 مرات سابقاً، كانت الأفضلية الأكبر للريدز بالفوز فى ثماني مواجهات، والتعادل فى مباراة وحيدة وخسارة مثلها.

وسجل نادي ليفربول 27 هدفاً فى مرمى بورنموث في الوقت الذي تلقت مرماه ثمانية فقط، بينما حصل الريدز على ضربة جزاء وحيدة في المباريات سجلها فيما لم يلتقي المنافس على أي ضربة .

وحصل لاعبو ليفربول على 10 كروت صفراء مقابل 14 لصالح نادي بورنموث، بينما لم تشهد مباريات الفريقين أية حالات طرد نهائياً .

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *