الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بعد الفوز على السعودية ولبنان شباب مصر مستعد للفوز على سوريا الثلاثاء

منتخب مصر للناشئين مواليد 2006

كتب: عبدالنبى النادى

أدى منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 بقيادة الكابتن محمد وهبة مرانه اليوم الأثنين بأحد الملاعب الفرعية بمدينة وهران استعدادا لمواجهة سوريا الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالجزائر.

اشتمل المران على تدريبات خفيفة للاعبين الذين شاركوا فى التشكيل الأساسى  لمباراة لبنان الأخيرة والتى فازت بها مصر 9 / صفر ومن قبلها المكسب على السعودية 3 / صفر، بينما أدى باقي اللاعبين مرانا كاملا تحت إشراف الكابتن مؤمن عبد الغفار المدرب العام والكابتن عصام عبده المدرب المساعد، وأشرف على مران الحراس الكابتن يوسف طاهر مدرب حراس المرمى.

واٌختتم المران بتدريبات خاصة على بعض الجمل التكتيكية والخططية أشرف عليها الكابتن محمد وهبة المدير الفني للمنتخب وعلى محمد محلل الأداء وأحمد زيدان المعد البدنى ويدخل المنتخب مباراة الثلاثاء ورصيدة 6 نقاط يحتل بها قمة المجموعة والتأهل للدور ربع النهائى للبطولة.

وقد ألقى الكابتن محمد وهبة المدير الفنى محاضرة فنية بالفيديو على اللاعبين بإحدى القاعات وتطرق وهبة خلال المحاضرة إلى بعض الملاحظات على أداء اللاعبين خلال مباراة أمس أمام السعودية ولبنان.

ذلك برغم المكسب الكبير وشرح المدير الفنى للاعبين هذه الملاحظات لمعالجتها وتلافيها في مباراة سوريا الثلاثاء غدا، وشدد وهبة أنه يجب على جميع اللاعبين التركيز الشديد في الفترة الحالية واستغلال هذه المباريات للوصول لأفضل مستوى قبل التصفيات الأفريقية محذرا من التهاون فى أى مباراة أو الاطمئنان لحجز مكان في تشكيل المنتخب

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *