الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بعد أنباء عن تغيير مُحافظين “النائب/ ابراهيم الديب” يشن هجومًا عنيفًا على مُحافظ الغربية”.. !

كتب/ أماني شلباية

كان الهدف الأساسي من مبادرة فخامة الرئيس “عبدالفتاح السيسي” شمول حالة الإهتمام والرعاية الكاملة لأهالي الأقاليم, بما يُمثل قرابة 52 مليون مواطن مصري أو أكثر قليلًا, ولضخامة المبادرة تستغرق سنوات قليلة وعلى مراحل تشمل أكثر من 4500 قرية بالإضافة لتوابعها من عزب ونجوع وكفور بطول مصر وعرضها..

هذا وقد نشر سيادة النائب/ ابراهيم الديب, نائب مركز المحلة الكبرى منذ ساعات: “كارثة قرية محلة أبو علي .. النائب إبراهيم الديب يهاجم محافظة الغربية وجهاز تعمير الساحل الشمالي ويتهم المسئولين بالتنصل من المسئولية. أكد النائب إبراهيم الديب أن كارثة قرية محلة أبو علي باهتمام بالغ، وأنه على تواصل دائم مع المسئولين لحل المشكلة، ومحاسبة المقصر، حيث أن كارثة قرية محلة أبو علي، يجب أن يتم حلها في أسرع وقت، نظرا لتعرض حياة الأهالي للخطر، وسط تقصير واضح من محافظة الغربية.”

وقد كانت أغلب عزب وقُرى مركز المحلة تُعاني من نفس المُشكلة دون أي ردة فعل على مدار السنوات الماضية, لولا مبادرة حياة كريمة والتي لا يتوانى القائمون عليها ما دون حل أي مشكلة تواجه المواطنون المصريون في الأقاليم..

بيد أنه ومن المؤسف أن توجه بعض نواب البرلمان لتقديم الخدمات وإثارة حالة من العمل الظاهري يحدث في حالتين فقط, وكلتاهما إنتقائيتين, إما لمسقط رأس النائب أو للمواقع الجغرافية التي تحتوي على كُتل تصويتيه مثل قرية “محلة ابو علي في مركز المحلة الكبرى”..

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

عبد العاطي وبلينكن يبحثان تعزيز التعاون بين مصر والولايات المتحدة في مختلف المجالات

عبد العاطي وبلينكن يبحثان تعزيز التعاون بين مصر والولايات المتحدة في مختلف المجالات

كتبت: عزة إبراهيم استقبل الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *