الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

سعد سمير:اعتزال وليد سليمان صعب بالنسبة للجميع

سعد سمير ووليد سليمان

كتب: السعيد حمدي

تحدث سعد الدين سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى فيوتشر إف سي، على اعتزال وليد سليمان، لاعب الأحمر وإنهائه مشواره الكروي.

حيث قال سمير خلال تصريحات إذاعية: “بحب الأهلي ودا بيتي، ومن الطبيعي أن تكون علاقتي مميزة مع الجميع ولا زلت على تواصل مع الجميع”.

وأضاف سعد: “اعتزال وليد سليمان صعب بالنسبة للجميع ولكن تلك كرة القدم، وهو من أفضل اللاعبين في الأهلي، وأتمنى له التوفيق بالفترة المقبلة داخل النادي خارج الملعب”.

وتابع: “نحاول نساعد علي ماهر المدير الفني في تحقيق البطولات وهذا هو هدف فيوتشر بالمستقبل، وحقفنا أهدافنا هذا الموسم بنسبة 100% بعد الصعود إلى الكونفدرالية وتحقيق كأس الرابطة المحترفة”.

وأكد: “وجودي في فيوتشر كان تحدٍ بالنسبة لي، خاصةً أنني كنت عائدًأ من فترة إصابة، وعلي ماهر المدير الفني، هو السبب في انتقالي”.

وأعرب سمير عن: “أهدافنا في الكونفدرالية هي عبور الأدوار التمهيدية ثم الدخول في دور المجموعات، وكان لازم نحقق الإنجاز دا، بسبب قيمة اللاعبين المتواجدة”.

وأتم سمير تصريحاته: “الهدف الرئيسي كان بالنسبة لنا هو التواجد في الكونفدرالية، وحققنا الهدف رغم وجود طلائع الجيش في المركز الرابع بحكم المواجهات المباشرة “.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

أحمد فتوح يعود لمران الزمالك بعد إخلاء سبيله وسط حراسة مشددة

أحمد فتوح يعود لمران الزمالك بعد إخلاء سبيله وسط حراسة مشددة

كتب: عبدالرحمن محفوظ ظهر النجم أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *