الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

علي طريقة فيلم “البحث عن فضيحة”عروسة هندية تركض خلف العريس

كتبت / مرفت مصطفى

فى فيلم “البحث عن فضيحة” وهو أحد أجمل أفلام السينما المصرية الكوميدية، تقول الشخصية التى أدتها الراحلة نبيلة السيد لوالدها الذى عثر على عريس لها أخيرا، “عريس يا أبوى.. عريس يا أماى”.. وهذا ينطبق مع واقعة غريبة حدثت فى الهند، فقد انتشر مقطع فيديو لامرأة تركض خلف العريس فى نوادا بالهند عبر وسائل التواصل الاجتماعي
قصة بحسب ما يرويها موقع timesnownews الهندى، أن المرأة ذهبت مع والديها إلى السوق، عندما اكتشفت أن عريسها هناك، فأصرت على الزواج منه، ومع ازدحام المكان، فقد حاول الرجل الهروب من المنطقة، لكن المرأة ركضت وراءه وأمسكت به وقامت بالتوسل له أن يعود إليها.
ويظهر الرجل وهو يحاول تحرير نفسه من قبضة المرأة مراراً وتكراراً، وقالت عائلة المرأة أنه تم ترتيب موعد الزفاف قبل 3 أشهر، وقد أعطوه دراجة و50 ألف روبية نقداً كمهر لأسرة الرجل.

وبعد كل ذلك عندما اقترب موعد الزفاف، طلب العريس تأجيل الزفاف، وعندما انتشرت أخبار هذه القصة الدرامية، قامت الشرطة بالتدخل.

وصل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وأخذوا الطرفين إلى قسم شرطة النساء، وتم تقديم المشورة لعائلات المرأة والرجل، وقد وافق الطرفان فى النهاية على الزواج، وتزوجت المرأة والرجل أخيرًا فى المعبد المجاور لمركز الشرطة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *