الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تمساح يظهر كأنه “حيوان أليف” يتنزه برفقة فتاة !

كتبت / مرفت مصطفى

أصيب رواد منتزه بالصدمة وهم كانوا يسترخون عند نافورة بحديقة الحب فى فيلادلفيا، وعندما واجهوا عن قرب تمساحًا، يرتدى سترة قيد أنيقة فى رقبته ويتنزه برفقة فتاة صغيرة تمشى بجانبه وهى تمسك بالسلسلة المتدلية من عنقه، وكان التمساح يحاول التغلب على الحرارة تحت رذاذ النافورة المنعش كما تفعل الحيوانات الأليفة فى نزهتها مع مالكيها.

وأيضا تُظهر اللقطات المصورة التى صورها المارة فى الحديقة أثناء عطلة نهاية الأسبوع التمساح وهو يتجول، وفى وقت آخر مستلقيا على بطنه فى بركة صغيرة ليبرد جسمه من درجة الحرارة العالية.

ويدير هينى، مالك التمساح والى، الذى لم يكن بعيدًا عن حيوانه الأليف فى الحديقة فى هذا اليوم، العديد من حسابات وسائل التواصل الاجتماعى التي توثق حياة تمساحه المحبوب، بمساعدة صديقته المقربة مارى جونسون وأطفالها.

وقال هينى، لشبكة CNN: “لقد التف حولهم الناس فى حالة ذهول.. وقد جاء الناس بمجرد أن سمعوا أن “والى” كان هناك للحصول على عناق والتقاط صورة معه، ولم يذهل ظهور “والى” فى الحديقة، المارة فحسب، وقد أذهل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين شاهدوا بعد مقطع فيديو له على TikTok من WallyGator ونال أكثر من 122 ألف مشاهدة، وكان معظم الناس فى حالة رعب من التمساح، وأيضا شكك آخرون فى سلامة الحيوان الذى كان يسير فى الحديقة.

دخل “والى” فى حياة هينى قبل 7 سنوات باعتباره تمساحا رضيعا عندما تمت إزالته من بحيرة فى فلوريدا وذلك بسبب وفرة التماسيح وتواصل صديق آخر لإنقاذ التمساح إلى هيني طلبًا للمساعدة، وقال هينى، “كانت هناك وفرة من التمساح في تلك المنطقة”، وأيضا وضح أنه فى فلوريدا، يجب التخلص من ما يسمى بـ “التماسيح المزعجة” أو نقلها إلى الأسر، ومنذ هذا الوقت لا ننفصل عن بعضنا.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *