الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

امبابي معلقا على أزمة بوجبا: أنا منفصل تمامًا عن كل ذلك

كيليان مبابي

كتب: محمد راشد

تحدث الفرنسي الشاب كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في المؤتمر الصحفي عن مواجهة فريقه ضد نادي السيدة العجوز الإيطالي يوفنتوس.

وقال مبابي:” بداية الموسم كانت ناجحة، على الرغم من أنني أعتقد أنه كان من الممكن أن تكون أفضل، حتى لو تعرضت لانتكاسة في التحضير. عليك أن تعرف كيفية التمييز بين ما يحدث داخل الملعب وخارجه“.

وأضاف الفرنسي:” قضية بول بوجبا؟ أفضّل الوثوق بكلمة زميلي، تحدث معي، وأنا أثق بروايته، إنها كلمته ضد كلمة أخيه، سأثق بروايته، ليس الوقت لإضافة أي شيء، أنا منفصل تمامًا عن كل ذلك

وتابع كيليان:” هل ما يحدث يتوافق مع المشروع وقت تجديد عقدك؟ نحن هنا من أجل مباراة في دوري أبطال أوروبا ومن الأفضل التحدث عن مباراة في دوري أبطال أوروبا “.

وعن المداورة لزملائه بسبب الموسم الطويل:” المداورة؟ عليك أن تتقبل هذا الأمر، كمهاجم، تريد اللعب والتسجيل، لكن المدرب لديه رؤية أخرى، عليك أن تقبل قرارات المدرب، فهو قائد السفينة “.

وأكد الفرنسي:” إذا حصلتم على ركلة جزاء غداً من سيسجلها؟ سنرى، هناك دائما مناقشة فيما بيننا، علينا أن نرى كيف ستسير الأمور خلال المباراة، المسدد الأول لا يعني أنك تسدد كل ركلا الجزاء، هذا غير موجود في أي نادٍ، سنرى غدا ولكن لا توجد مشاكل في ذلك“.

وواصل:” علاقتك مع نيمار؟ هذه هي السنة السادسة لي مع نيمار. لطالما كانت لدينا علاقة من هذا القبيل، على أساس الاحترام، ولكن في بعض الأحيان مع لحظات أكثر برودة ودفئًا “.

واستدرك النجم الفرنسي:” لدي الكثير من الاحترام لنيمار، عندما يكون لديك لاعبان يتمتعان بشخصيات قوية كهذه، يكون لديك لحظات من هذا القبيل، لكن دائمًا ما يكون ذلك باحترام ومصلحة باريس سان جيرمان “.

وأتم تصريحاته:”الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا العام؟ الحقيقة هي أنها منافسة صعبة للغاية مع فرق وقعت مع لاعبين من الطراز العالمي. سنقاتل بأسلحتنا، هذه المباراة مهمة لناد مثل فريقنا، نريد تقديم نسخة قوية“.

وقام النادي الفرنسي بتجديد عقد اللاعب الشاب حتى 2026 في مقابل راتب عالي وتنازلات كثيرة

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *